الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي يثير قلق جمهوره بصورة على فراش المرض

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 05:59 م
الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

أثار الفنان أحمد فهمي قلق جمهوره ومحبيه بصورة على فراش المرض عبر ستوري حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا : "الحمد الله .. قدر الله وماشاء فعل .. الحمد الله"، دون ذكر أي تفاصيل حول طبيعة مرضه، وحظى المنشور على تفاعل العديد من الجماهير الذين تداولوه بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب وتمنوا له السلامة والشفاء العاجل، كما طالبوه بأن يطمئنهم على صحته.




آخر أعمال أحمد فهمي 

 

وكان الفنان أحمد فهمي شارك خلال الفترة الماضية في مسلسل الفريدو بالتعاون مع الفنانة إلهام شاهين، وحظى المسلسل على تفاعل كبير في العالم العربي، كما نال أحمد فهمي إشادات واسعة بسبب أداءه التمثيلي الرائع.

 

 

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول سيدة كرست حياتها في تربية أبناء شقيقها ولكن ينتهي بهم المطاف في أماكن متفرقة فتعاني من الوحدة وافتقاد الحب مما يعرضها لمشاكل نفسية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت، والعمل مأخوذ من قصص حقيقية عن كتاب 55 حكاية حب للدكتور مصطفى محمود.

 

 


أبطال مسلسل الفريدو

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فهمي، إلهام شاهين، إنجي كيوان، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي.


يذكر أن الفنان أحمد فهمي يشارك حاليا في مسرحية "شحاتين أكاديمي" ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وكان يستعد لإطلاق أغنية جديدة بالتعاون مع زوجته أميرة فراج.



اقرأ أيضا..

روبي وأحمد فهمي يستعدان لتصوير «المكسيكي»

ads
ads