الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبي وأحمد فهمي يستعدان لتصوير «المكسيكي»

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 11:45 ص
أحمد فهمي وروبي
أحمد فهمي وروبي

تستعد الفنانة روبي وأحمد فهمي بلعب دور البطولة في الفيلم الجديد "المكسيكي"، ومن خلال الفيلم يعود فهمي برحلة عودة إلى الكوميديا على الشاشات السينمائية، بعد دوره الدرامي الأول المثير للجدل على شاشة التلفزيون في مسلسل "سفاح الجيزة" في وقت سابق من هذا العام، وقد عرضت المسلسل على منصة البث المباشر "شاهد". 




أحمد فهمي وروبي في فيلم المكسيكي


وتشترك الممثلة روبي مع الممثل أحمد فهمي في بطولة فيلم جديد، يحمل الطابع الكوميدي، ويحمل الفيلم بعنوان "المكسيكي".

وسيبدأ إنتاج الفيلم، الذي انضم إليه الممثل الكوميدي والذي يعد واحد من أبطال فرقة "مسرح مصر" محمد أسامة المعروف أيضًا باسم أوس أوس، مطلع عام 2024.

وبينما لم يتم الكشف عن حبكة فيلم "المكسيكي" حتى الآن، لا يمكن لمحبيه الثنائي الفني روبي وفهمي، إلا أن يفترض أن الكوميديا الغريبة في الفيلم ستحتوي على بعض الذوق والطابع اللاتيني، الخاص بعصابات أمريكا الجنوبية. 



آخر أعمال أحمد فهمي 


وسيكون فيلم "المكسيكي" بمثابة عودة للممثل أحمد فهمي المنتظرة إلى عالم الكوميديا مرة أخري، بعد تجسيده لشخصية قاتل متسلسل في المسلسل القصير، على منصة البث المباشر "شاهد"، ويحمل عنوان "سفاح الجيزة" عام 2023، والذي كان يعتبر أول دور درامي له، في التلفزيون، وليس كوميدي. 



آخر ظهور للممثل أحمد فهمي 


ويعد آخر ظهور للممثل أحمد فهمي عقب طلاقه من الممثلة هنا الزاهد، في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، بحضور طليقته الزاهد، التي انفصل عنها مؤخرا. 

وكانت هنا الزاهد قد أعلنت انفصالها عن فهمي، حيث كتبت عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على إنستجرام، قائلة: "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد، بعد 4 سنوات زواج، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا". 

اقرأ أيضا..

ads