الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارفل تطرد بطل أفلامها جوناثان ميجورز بسبب اعتدائه على صديقته (صور)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 11:43 م
جوناثان ميجورز بطل
جوناثان ميجورز بطل مارفل

أدين ممثل هوليوود الصاعد جوناثان ميجورز، بالاعتداء على صديقته السابقة جريس جباري ومضايقتها، ما دفع شركة مارفل إلى استبعاده من دوره الرئيسي في أفلام الأبطال الخارقين الشهيرة، حيث يمكن أن تؤدي إدانة ميجورز إلى مواجهته عقوبة السجن لمدة تصل إلى عام واحد، ما أدي إلى انقلاب خطط شركة مارفل رأسا على عقب. 



قضية جوناثان ميجورز

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المحكمة استمعت إلى أن الممثل الشاب الأمريكي جوناثان ميجورز تلقى رسالة نصية وأن صديقته جريس جباري سعت لأخذ هاتفه معتقدة أن جهة الاتصال كانت من امرأة أخرى، وأن الممثل يخونها. 

فيما كان هناك صراع، حيث تبادل الثنائي المناقشات الحادة، ثم بعدها بدأت المناوشات بالأيدي بين الاثنين، وفي المحكمة تبادل الممثلون القانونين الاتهامات حول من هاجم من في الصراع الذي أعقب ذلك. 


استبعاد جوناثان ميجورز من أفلام مارفل

وصرح مصدر مطلع على قضية الممثل الشاب جوناثان ميجورز، لوكالة فرانس برس، أن وسائل إعلام ترفيهية أمريكية، تداولت بعض الأنباء تفيد إن الاستوديوهات الخاصة بشركة مارفل للأفلام الخيالية لن تمضي قدما مع جوناثان.

كما تعد إدانة ميجورز بالاعتداء على صديقته جريس جباري، قد وضعت مارفل في موقف حرج، لأن الممثل كان مشارك في عدة أفلام من أفلام الشركة الخيالية، بشخصية "كانج الغازي".

وظهر بها لأول مرة في فيلم "الرجل النملة: ميكانيكا الكم"، في وقت سابق من عام 2023، وكان من المقرر أن يظهر في فيلمين لاحقين على الأقل من أفلام سلسلة "المنتقمون". 


إدانة جوناثان ميجورز في القضية

وقد أدلي مكتب المدعي العام ببيان، قائلا: "أدانت هيئة محلفين في محكمة مانهاتن الجنائية جوناثان ميجورز بتهمة الاعتداء من الدرجة الثالثة والتحرش من الدرجة الثانية".

وجدير بالذكر أنه تم إلقاء القبض على جوناثان ميجورز، بطل أفلام مارفل، في أواخر مارس الماضي بسبب مشادة شارك فيها ضد صديقته جريس جباري، 30 عاما، خلال رحلة بالسيارة في مدينة مانهاتن، بالولايات المتحدة الأمريكية. 

اقرأ أيضا.. 

ads