الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 09:06 م
ناهد السباعي وناهد
ناهد السباعي وناهد فريد شوقي

بعد أيام من وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي الذي رحلت عن عالمنا بعد أزمة صحية مفاجأة لم يكشف عن تفاصيلها في وقتها، خرجت ابنتها ناهد السباعي عن صمتها وكشفت لأول مرة سبب وفاة والدتها عبر حسابها على موقع  تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال صور مجمعة لها ولوالدتها وأرفقتها بتعليق قائلة: "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب".. و"بشر الصابرين" و"جزآهم بما صبروا جنة وحريرًا"، و"المبطون شهيد".

 



المقصود بالمبطون

 

والمقصود بالمبطون صاحب داء البطن، وقد اختلف أهل العلم في تحديد أي داء هو الذي يكون الميت به شهيدا، ولعل أرجح الأقوال -التي نقلها الإمام النووي رحمه الله- هو كل داء يصيب الجوف ويؤدي إلى الموت، بغض النظر عن اسمه وصفته.

 

 وفاة ناهد فريد شوقي

 

توفت الفنانة ناهد فريد شوقي خلال الأيام الماضية بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة نقلت على إثرها المستشفى ولكنها رحلت عن عالمنا وسط حالة من الحزن الكبير عمت مختلف فئات الوسط الفني.

 

وقد أعلنت الفنانة أية سماحة خبر الوفاة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

 



جنازة ناهد فريق شوقي

 

وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور الجنازة من بينهم الفنانة هنا شيحة، الإعلامية بوسي شلبي، رانيا فريد شوقي، بشرى، داليا البحيري وغيرهم.


 

 اقرأ أيضا..

ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة

ads
ads