الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 02:30 م
ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي

وجهت الفنانة ناهد السباعي رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي، التي وافتها المنية خلال الأيام الماضية عن عمر يناهز 73 عاما، وعبرت عن حزنها الشديد لفراق والدتها التي كانت كل شيء بالنسبة لها، كما قامت بالدعاء لوالدتها الراحلة.



ناهد السباعي توجه رسالة لوالدتها الراحلة


كتبت ناهد السباعي على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قائلة: "حبيبتي و أمي و صحبتي و بنتي و كل حياتي اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، وأكــــرم نزلها ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".



وغابت ناهد السباعي عن جنازة والدتها الراحلة، بسبب تواجدها خارج البلاد وعدم قدرتها على اللحاق بالجنازة، إلا أنها نعت والدتها برسالة مؤثرة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام حيث قالت: " وداعاً للفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلف سيبتيني لوحدي يا ماما مفيش حاجة ليها معنى من غيرك انتي عمري وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها”.
 


وفاة ناهد فريد شوقي


في وقت سابق، رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي عن عالمنا عن عمر يناهز ال73 عاما، فهي منتجة مصرية، هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفناة القديرة هدى سلطان، وهي أخت الفنانة رانيا فريد شوقي من أبيها، ووالدة الفنانة ناهد السباعي.

قامت بالنتاج العديد من الأفلام السينمائية من خلال الشركة الخاصة بها والتي تحمل اسمها، مثل فيلم "هيستيريا"، الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية.


اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي برسالة رومانسية





ads
ads