الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعد طرح برومو الفيلم (فيديو)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 09:50 م

 

شارك الفنان أحمد العوضي البرومو الرسمي لفيلم الإسكندراني المأخوذ عن رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "بكر الأسكندراني حضر، إحنا بتوع كله، ولا يا ولا.. الأسكندراني في السينما يوم 4 يناير و 11 يناير في دول الخليج".

 



فيلم الأسكندراني لـ أحمد العوضي

 

وظهر العوضي خلال الإعلان الدعائي للفيلم بشخصية بكر الإسكندراني ويبدو من خلال الإعلان أنه ستجمعه علاقة حب بالفنانة زينة، كما يغلب على الإعلان طابع الأكشن والتشويق والإثارة.



 

تهنئة ياسمين عبد العزيز ل أحمد العوضي بفيلمه الإسكندراني 

 

كما حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تهنئة زوجها الفنان أحمد العوضي بفيلمه الجديد الإسكندراني ونشرت البوستر الخاص بالفيلم عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: مبروك وربنا يكرم إن شاء الله .. الأسكندراني.


 

 

تكريم أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز


 

وخلال الأيام الماضية كرمت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي عن دورهما في مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 ، وكان لتواجدهما في مهرجان وشوشة صدى واسع فتصدرا الثنائي التريند وكان حديث السوشيال ميديا، خاصة بعد رفع الفنانة ياسمين عبد العزيز علم فلسطين على السجادة الحمراء في إشارة منها على دعمها للقضية الفلسطينية.

 


أجدد أعمال أحمد العوضي 

 

يستعد الفنان أحمد العوضي للمشاركة في رمضان 2024 بمسلسل حق العرب الذي يشارك فيه نخبة من ألمع الفنانين من بينهم رياض الخولى، هدى المفتي، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر.

 

اقرأ أيضا..

الشركة المنتجة تكشف عن البوستر الرسمي لفيلم الإسكندراني موعد عرضه (صور)

 

ads
ads