الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشركة المنتجة تكشف عن البوستر الرسمي لفيلم الإسكندراني وموعد عرضه (صور)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 07:11 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، البوستر الدعائي للفيلم، والذي من المقرر عرضه في دور السينما في مصر في 4 يناير 2024 وفي الخليج 11 يناير 2024.


طرح البوستر الرسمي لفيلم الإسكندراني

نشرت الشركة المنتجة لفيلم الإسكندراني البوستر الرسمي لفيلم الإسكندراني على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قالت فيه: "شط إسكندرية يا شط الهوى.. روحنا إسكندرية رمانا الهوى، انتظروا نجوم فيلم الإسكندراني يوم 4 يناير في مصر، و11 يناير بالخليج."


فيلم الإسكندراني

يشارك في فيلم الإسكندراني عدد من النجوم منهم: أحمد العوضي، حسين فهمي، زينة، تسنيم مطر، محمد رضوان، انتصار، صلاح عبد الله، عصام السقا، وغيرهم، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، حول بكر الإسكندراني وزينة حبيبته، وتتطور الأحداث بعد ذلك.
وكان الفنان أحمد العوضي أعلن خلال الأيام الماضية على حسابه الرسمي بموقع انستجرام مطالبا إياهم بمعرفة اسمه في فيلم الإسكندراني ومسلسل حق عرب، والذي من المقرر طرحه في رمضان المقبل.

كما أعطى لهم خيارات لأسماء الشخصيات التي سيقدمها، وطالبهم بالاختيار من بينها، وفي نهاية الفيديو مازح أحمد العوضي متابعيه قائلا: "يومين وهلم الورق".


ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي بفيلم الإسكندراني

وقامت ياسمين عبد العزيز بتهنئة زوجها أحمد العوضي بفيلمه الجديد الإسكندراني، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: " مبروك ربنا يكرم إن شاء الله .. فيلم الإسكندراني" . ليرد عليها العوضي قائلا: "الله يبارك فيكي يا حبيبتي".

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور المهنئين لأحمد العوضي بفيلمه الجديد، متمنيين لهم دوام الحب والتفاهم فيما بينهم.

اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)







ads
ads