الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنطلون أحمد سعد يثير السخرية في حفلة الرياض (صور)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 11:36 م
أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد إطلالته المثيرة للجدل خلال حفله الغنائي  بموسم الرياض ضمن فاعليات مهرجان ميدل بيست ساوند ستورم.

 




إطلالة أحمد سعد بحفلة الرياض

 

وظهر أحمد سعد بإطلالة ملفتة مرتديا بنطلون أسود فضفاض متعدد الجيوب وقفازات جلدية، كما اعتمد قميص باللون الأسود مع جاكت قصير بدون أكمام بنفس الاستايل.

 

وقد تعرض أحمد سعد للعديد من الانتقادات من قبل رواد التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاته الغريبة التي يعتمدها مؤخرا في حفلاته الغنائية، فخلال وقت سابق ارتدى الفنان أحمد سعد قميص شفاف وعرضه ذلك لانتقادات واسعة، علق عليها قائلا: "اختياراتي مدمرة حياتي".

 


 

عمرو سعد ومفاجأة مع أحمد سعد 

 

وكان الفنان عمرو سعد كشف في وقت سابق عبر تصريحات صحفية له، عن مفاجأة من العيار الثقيل تجمعه بشقيقه الفنان أحمد سعد، على هامش حضوره مهرجان وشوشة، مشيرا أنه يحضر لمشروع سينمائي قادم مع شقيقه أحمد سعد وسيتم التصوير خلال هذا العام كما أشار أن كاست العمل مجموعة من أبرز العاملين في الوسط الفني.

 

ولم تكن تلك المفاجأة الوحيدة بل صرح الفنان عمرو سعد بأن شقيقه أحمد سعد سوف يصدر اغنيتين في الفترة المقبلة، سيشغلان السوشيال ميديا.

 



أعمال أحمد سعد

 

يذكر أن الفنان أحمد سعد قد عرض له العديد من الأغاني في الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب ونجحت تلك الأغاني نجاحا ساحقا ومشاهدات واسعة، ومن أبرز تلك الأغاني: اختياراتي، ياليالي، أنا قادر، قادر أكمل وغيرهم.

 

 

 اقرأ أيضا..

جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد بسبب «أنغامي»


ads
ads