السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنان أمريكي شهير يعلن عن رغبته في مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 12:55 م
الفنان الأمريكي تيريس
الفنان الأمريكي تيريس جيبسون

كشف الفنان الأمريكي تيريس جيبسون بطل سلسلة فاست آند فوريوس، عن رغبته في مقابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليقوم بتهنئته في فوزه بالانتخابات الرئاسية، التي تم إجراؤها في الاسبوع الماضي، معلنا تواجده في القاهرة ورغبته في مقابلته وأن يتصور معه ليخبر أولاده بعد عودته بذلك.



فنان أمريكي شهير: نفسي أتصور مع رئيس مصر عبد الفتاح السيسي


نشر الفنان الأمريكي تيريس جيبسون بطل سلسلة فاست آند فوريوس، فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، برفقة الفنان المصري والمحترف عالميا محمد كريم، وأعلن عن رغبته في مقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.


وقال: "لقد هبطت حالًا في مصر وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة ليّ، أن أكون هنا وسيشرفني أن ألتقي برئيس مصر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأهنئك شخصيًا على إعادة انتخابك الأسبوع الماضي، أنا موجود في المدينة لفترة قصيرة جدًا وسيكون من دواعي سروري أن ألتقي بك شخصيًا".

وتابع: " إذا كنت صديقًا أو ابن عم أو فردًا من أفراد العائلة، فإنك تربط أي شخص يمثل جزءًا من محيطه السياسي، هل يمكنك أن تقدم لي معروفًا وتتأكد من وصول الرسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أرغب في مقابلته في جولة أتصور معه وأعود إلى أطفالي وأخبرهم بأنني التقيت برئيس مصر، سيكون حلمًا، آمل أن تتمكن من تحقيق ذلك، شكرًا لك".



الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر


جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات اعلنت فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات، وأصبح رئيسا لمصر للمرة الثالثة ولمدة 6 سنوات.

وحقق الرئيس عبد الفتاح السيسي فوزا ساحقا في الانتخابات الرئاسية التي تم إجرائها الأسبوع الماضي، حيث حصل على 39 مليونًا و702 ألف و451 صوتًا من أصوات الناخبين، حيث بلغت تلك النسبة لـ 89.6%.


اقرأ أيضا..

ناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي


ads