الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ونكا Wonka يحصد 3.5 مليون دولار في أول أيام عرضه

السبت 16/ديسمبر/2023 - 09:14 م
فيلم Wonka
فيلم Wonka

بدأ شباك التذاكر في عطلة أعياد الكريسماس في الولايات المتحدة وأوروبا عام 2023 في تجميع الإيرادات بشكل ملحوظ، حيث أصبح فيلم Wonka ونكا، بطولة الممثل الأمريكي الشاب تيموثي شالاميت معروضًا الآن في دور العرض، حيث حقق إجمالي 3.5 مليون دولار من أكثر من 3400 مرة عرض خلال مشاهدات يوم أمس الخميس، في أول أيام عرضه في الولايات المتحدة. 




بدء عرض فيلم Wonka ونكا

وقد حقق فيلم المخرج الشهير بول كينج Wonka ونكا، في أول أيام عرضه، إجمالي إيرادات بلغ 3.5 مليون دولار، وهذا أعلى بكثير بفارق 325 ألف دولار التي حققها فيلم المخرج بول الأخير "بادينغتون 2"، في عام 2018، وأكثر من 2.5 مليون دولار في يوم افتتاح فيلم "أفضل رجل عرض"، والذي وصل إلى دور العرض في عام 2017، حيث حقق هذا الفيلم 173 مليون دولار. 

بينما تدور أحداث الفيلم الأمريكي الشهير عن قصة "ويلي ونكا"، التي سبق أن قدمها نجم هوليوود المثير للجدل جوني ديب، ويتناول هذا الفيلم المراحل الأولي للشاب الصاعد في مجال الأعمال، ورحلة بناءه مصنع الشيكولاتة الشهير، ولقائه مع الكائن الغامض "أومبا لامبوس". 



مراجعات فيلم Wonka ونكا 

ومن جهة أخرى، تأمل شركة "وارنر بروس" في الحصول على مراجعات قوية من شأنها أن تمنح فيلم "Wonka" ونكا، أداءً رائعًا لأسابيع قادمة، في دور العرض، بالسينمات. 

وسيحتاج فيلم المخرج بول كينج الجديد في عام 2023، إلى تلك المراجعات النقدية الإيجابية، لأنه من المتوقع أن يكمل افتتاحه محليًا بقيمة 35-40 مليون دولار مقابل ميزانية تبلغ 125 مليون دولار. 



تقييم فيلم Wonka ونكا

وقد شهد فيلم Wonka ونكا، مراجعات نقدية إيجابية من قبل النقاد، حيث أعجبوا بالفيلم إلى حد كبير، حيث حصل على تقييم 84% على موقع "الطماطم الفاسدة" Rotten Tomatoes.

ويعد فيلم تيموثي شالاميت الجديد "ونكا" من نوع الأفلام الموسيقية العائلية المناسبة للعطلات وأعياد الميلاد المجيد في تلك الفترة من شهر ديسمبر في كل عام.

كما يتوقع النقاد أن يجذب فيلم Wonka من خلال أغنياته المناسبة للعائلة وأغانيه الموسيقية المرحة، عددًا كافيًا من العائلات والجمهور بكل الأعمار، للتنافس مع فيلم الرسوم المتحركة القادم "هجرة". 


اقرأ أيضا.. 

ads