الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد جمال سعيد يتعرض لوعكة صحية بعد وفاة خالته ناهد فريد شوقي

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 10:44 م
أحمد جمال سعيد وناهد
أحمد جمال سعيد وناهد فريد شوقي

 

 

أثار الفنان أحمد جمال سعيد قلق جمهوره بعدما نشر عبر ستوري حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من على فراش المرض في المستشفى، وهو يوصل في ذراعه محاليل وكتب معلقا: "اللهم أنت الشافي المعافي، اللهم ارفع عني وخفف تعبي يارب".

 

وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي الصورة عبر السوشيال ميديا معربين عن حزنهم ومتمنين له الصحة والسلامة والشفاء العاجل.

 



نعي أحمد جمال سعيد لـ ناهد فريد شوقي

 

يذكر أن الفنان أحمد جمال سعيد هو ابن شقيقة المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا في الأيام الماضية إثر أزمة صحية، استدعت لنقلها إلى المستشفى ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، وظهر أحمد جمال سعيد في حالة من الحزن الشديد أثناء جنازة خالته كما نعاها ببوست مؤثر عبر حسابه على إنستجرام وكتب قائلا: "توفيت إلى رحمة الله خالتي ناهد فريد شوقي، اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك يارب، هتوحشيني يا حبيبتي السلام لأمي أمانة الله يرحمك".

 



آخر أعمال أحمد جمال سعيد 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد جمال سعيد كان مسلسل ما تيجي نشوف الذي حظي على اهتمام وإعجاب كبير من قبل الجمهور.

 

تدور أحداث المسلسل حول 6 أشخاص تربطهم علاقة صداقة قوية منذ فترة كبيرة ومع مرور الوقت، بدأوا في اكتشافهم لاختلاف شخصياتهم وبدأت العديد من الأسرار في الظهور والتواجد بينهم.

 

مسلسل ما تيجي نشوف بطولة كلا من هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.



اقرأ أيضا..

ناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي

ads
ads