الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم فهمي وزوجته يؤديان مناسك العمرة (صور)

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 01:13 م
كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته دانيا

أدى الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، كما نشر مجموعة من الصور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، أثناء تأديته للعمرة، وظهر خلال الصور بملابس الإحرام برفة زوجته.



كريم فهمي وزوجته يؤديان مناسك العمرة


نشر كريم فهمي مجموعة من الصور له ولزوجته وهما يؤديان مناسك العمرة، وظهرا خلال الصور بملابس الإحرام ، ومن خلفهما الكعبة، وقد بدت عليهما السعادة في أجواء من الراحة والطمأنينة، ويحيط بهم المعتمرين، وعلق على الصور قائلا: "اللهم تقبل".



كريم فهمي: مبروك للأهلي


عبر كريم فهمي عن فرحته الشديدة بفوز النادي الأهلي المباراة الافتتاحية للمارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة السعودية، حيث حرص على التواجد في المدرجات بين الجمهور لتشجيع ناديه المفضل.

كما قام بنشر مجموعة من الصور أثناء تواجده بين الجمهور في المدرجات وعلق عليها: "مبروك الأهلي، مبروك الأهلوية، مبروك مصر والمصريين بكل انتمائهم زمالك، إسماعيلي، اتحاد، مصري وكل الأندية، أنا فخور إني بانتمائي للبلد دي وللنادي ده، وهارد لك لجمهور اتحاد جدة، وشكرا السعودية والشعب الجميل لحسن الاستضافة.. مصر أم الدنيا".



وفي وقت سابق قامت زوجة كريم فهمي بتهنئته في عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد حبيبي، استمتع بالحياة معك، وممتنة لك للأبد".

يذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو قيامه ببطولة أزمة منتصف العمر بالاشتراك مع الفنانة ريهام عبد الغفور، ورنا رئيس بالاشتراك مع عدد من النجوم، وحقق المسلسل نجاحا واسعا فر عرضه على شاشات التليفزيون، حيث ناقش قضية هامة شغلت المجتمع، وتسبب في الكثير من المشكلات.


ads