الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 11:29 م
افتتاح مهرجان الجونة
افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

شهد اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023، العديد من الأخبار والأحداث الفنية، على المستوى المحلي والعالمين والتي كان أبرزها افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ونفي الفنانة نور قدري وفاة والدتها، وهجوم صديق المخرج احمد البدري على زملائه في الوسط الفني، واستغاثة لقاء الخميسي من الأسعار، وتعرض شمس الكويتية للهجوم بسبب جلسة تصوير جريئة، والكشف عن موعد فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي، واستعداد نيللي كريم لمسرحية السندباد مع كريم عبد العزيز، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الاخبار الفنية التي شهدها اليوم الخميس.

 

الأسود يطغى على مهرجان الجونة السينمائي

 شهد افتتاح مهرجان الجونة السينيمائي في دورته السادسة، الذي أقيم اليوم الخميس بحضور نخبة من نجوم السينما العربية والعالمية والذي ستستمر فاعلياته إلى 21 ديسمبر الجاري، إطلالات ساحرة لنجمات الفن والإعلام طغت عليها البساطة والجمالن كما كانت أغلبها باللون الأسود.

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بدورته السادسة، وتحمل دورة المهرجان عنوان "سينما من أجل الإنسانية"، وذلك بسبب الأحداث في فلسطين، وتستمر دورة المهرجان من الفترة 14 ديسمبر حتى يوم 21 ديسمبر 2023، وحرص المهرجان على إلغاء الفعاليات الاحتفالية، وغلب على مهرجان الجونة اللون الأسود، حيث اتشح الجميع باللون الأسود.  

 

نور قدري تنفي أنباء وفاة والدتها

أكدت الفنانة نور قدري عدم صحة الأخبار التي انتشرت حول وفاة والدتها، وقالت إن ذلك شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، ونشرت من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا طالبت فيه من نشروا الأخبار الكاذبة بتحري الدقة.

 

صديق المخرج أحمد البدري يهاجم زملاؤه

شن صديق المخرج أحمد البدري هجوما حادا على زملائه في الوسط الفني، وذلك من خلال منشور طويل عبر حسابه الرسمي، طالب فيه نجوم الفن الذين ساعدهم أحمد البدري في الظهور بزيارته، مؤكدا أنه في أمس الحاجة للزيارة للدعم النفسي، ونوه بأنه اتصل بالعديد من الفنانين لزيارته، إلا أنهم اعتذروا بحجة انشغالهم.

 

لقاء الخميسي تستغيث من الأسعار

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في فيديو بثته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، بدت فيه في حالة من الغضب العارم وذلك بسبب غلاء الأسعار الذي تشهده الدولة مؤخرا مطالبة بالرحمة وتخفيض الأسعار رحمةً بالمواطنين.
 

هجوم على شمس الكويتية بسبب جلسة تصوير جريئة

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد جلسة التصوير التي قامت بها ونشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وظهرت من خلاله بإطلالة جريئة، مما عرضها لكثير من الانتقادات من الجمهور.

 

إعلان موعد طرح فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

تصدر فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا وتريند محرك البحث جوجل، منذ إعلان الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه في 3 يناير من الشهر المقبل.

 وكشف الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحفية له عن ملامح الفيلم مؤكدا أن الفيلم يناقش قضية مهمة، ويتخلله بعض مشاهد الأكشن، وأوضح أن تلك الخطوة كانت مميزة وفريدة في حياته المهنية خاصةً بالتعاون مع المخرج خالد يوسف وأبطال العمل.


نيللي كريم تستعد لمسرحية السندباد مع كريم عبد العزيز

يشترك الفنان كريم عبد العزيز مع الفنانة نيللي كريم في بطولة مسرحية بعنوان السندباد على مسرح مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وتأتي المسرحية في إطار فعاليات موسم الرياض المقام حاليا، وهو ليس العرض المسرحي الحي الوحيد في مدينة بوليفارد سيتي، منذ بداية موسم الرياض 2023-2024.

ads