الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة عبدالله مراد مدير عام السيرك القومي الأسبق

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 12:53 م
عبدالله مراد مدير
عبدالله مراد مدير عام السير القومي الأسبق

أعلن الفنان أحمد الشافعي ومدير عام البيت الفني عن وفاة عبدالله مراد المدير العام للسيرك القومي الأسبق، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، بعد أن قدم العديد من العروض الفنية، وشارك في تطوير العروض الفنية بعد توليه منصب مدير السيرك القومي.



البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية ينعي عبدالله مراد


ونشر البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ينعون الراحل عبدالله مراد حيث كتب" بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم".



وتابع البيان: " ينعي البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي وجميع العاملين بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بخالص العزاء في وفاة الفنان القدير الدكتور عبد الله مراد مدير عام السيرك القومي الأسبق نشاطر الأحزان أسرة الفنان الراحل في وفاة المغفور له بإذن الله."وتوالت التعليقات على صفحتهم الرسمية، داعين له أن يتغمده الله بواسع رحمته.



وفي سياق متصل حرص الفنان محمود عامر على نعي الراحل عبدالله مراد، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي فيس بوك قال فيه: " البقاء والدوام لله خالص العزاء والمواساة في الصديق العزيز الغالي الفنان الكبير عبد الله مراد، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

عبدالله مراد


بدأ الفنان عبدالله مراد عمله بالسيرك القومي في عام 1960، وقدم العديد من العروض الفنية، ثم بعد ذلك تولى منصب مدير عام السيرك القومي في عام 1992، وشارك في إحداث العديد من التطورات في السيرك القومي، بالإضافة إلى إحياءه العديد من الحفلات في داخل مصر وفي الوطن العربي.

اقرأ أيضا..

ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة





ads
ads