الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من نشوى مصطفى بعد عودتها للتمثيل مع «إمبراطورية ميم»

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 06:38 م
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها الشديدة بالعمل مع خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم، مشيرة إلى أن هذا يأتي بعد غياب عشر سنين عن الساحة الفنية، رغم رغبتها في ممارسة فنها الذي تحبه، كما أعلنت نشوى مصطفى عن مسابقة لمن يذكر أسماء الأعمال التي تعاونت فيها مع خالد النبوي.



نشوى مصطفى: مخسرتش تحويشة عشر سنين مشتغلتهمش

وكتبت نشوى مصطفى على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، معبرة عن سعادتها الشديدة بالعودة للفن بعد غياب عشر سنوات حيث قالت: "تحويشة العشر سنين اللي فاتت اللي مشتغلتش فيهم آخرها جبر كبير، فرحانة إنى مخسرتش سنين عدت رغم قسوة إن الفنان مايمارسش فنه، بس الحقيقة ومعرفش هتصدقوني ولا لأ، لما كان يتعرض عليا دور مش حاساه، كنت بعتذر، وأنا بتقطع بس كنت بقول حقي في المرحلة دي، واللي باقي من العمر إني استمتع وأنا بعمل فن.



وأشارت نشوى مصطفى إلى أنها تستمتع بالعمل مع الفنان خالد النبوي حيث قالت: "إيه متعة أكبر من إنى باذن الله أكون واحدة من فريق عمل عظيم وراقي، نص محترم، إخراج واعي، إنتاج لشركة أعمالها ترند وخالد النبوي، أقصد الخالد النبوي، خالد اسمه لازم يسبقه ألف ولام، بغض النظر عن حضوره اللي ربنا صارفهوله بزيادة، هو كمان ممثل هاند ميد، ممثل يعلى أي ممثل يقف قدامه، ممثل هاوى بيذاكر وبيعيش وبيحس بمنتهى إجتهاد الممثل الهاوي، بمنتهى الاحترافية، يا يا بختي حقيقي.

وأضافت: "بالمناسبة ده سادس عمل باذن الله أمثل فيه مع خالد، الشاطر يقول أسماء الأعمال اللي اشتغلت فيها مع خالد، هقول اسم العمل الأول وكنا لسه طلبة فى المعهد، مسرحية البحر بيضحك ليه وللاسف متسجلتش، كلى ثقة فى توفيق ربنا وكرمه باذن الله دعواتكم أكون عند حسن ظن حضراتكم".


إمبراطورية ميم

ومن المقرر عرض مسلسل إمبراطورية ميم ضمن السباق الرمضاني القادم 2024، الإشتراك مع مجموعة من النجوم، وقد سبق وقدم العمل كفيلم سينمائي في عام 1972، بطولة الفنانة الراحلة فاتن حمامة وأحمد مظهر.

اقرأ أيضا..

بلوجر أمريكية تحكي تجربتها مع باربي بوتوكس «يصيب بالشلل»




ads
ads