السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

14 فنانة تزوجن من رجال بفارق عمر كبير «بين المصلحة وحب المراهقات»

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 10:19 م
فنانات تزوجن رجالا
فنانات تزوجن رجالا أكبر منهن سنا

يحدث أن تتزوج الفنانات رجال أكبر منهن سنًا، إلا أن الشائعات والأخبار التي تنال منهن، تظل ترافقهن حتى بعد زواجهن، ولكن الفنانات عندما يتزوجن يحاولن أن يثبتن أن فارق السن لا يقف عائق في زواجهن، لكن لا يسلمن من التعرض لانتقادات كثيرة، ومنهن من يحاولن بجد الحفاظ على زواجهن، وأخريات يخضعن لأمر الشائعات ويحدث الطلاق، وفي هذا التقرير، تسلط «هير نيوز» الضوء على فنانات تزوجن رجالا أكبر منهن في السن وبفارق واضح، وصل في بعض الأحيان إلى فارق 40 عامًا. 




أسباب زواج الفنانات برجال أكبر منهن في السن

تكثر الأسباب حول زواج الفنانات برجال أكبر منهن في فارق السن، ويظن البعض أن الحب في آخر قائمة تلك الأسباب، حيث يظن الكثير من الجمهور، أن الفنانات التي يتزوجن رجال أكبر منهن سنا بحثًا عن الشهرة أو المال. 


زواج نادين نجيم من رجل أعمال 

ومن الزيجات التي صدمت الكثير من الجمهور في لبنان، كان زواج عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم برجل الأعمال المهندس هادي الأسمر، رغم فارق السن بينهما، حيث كانت تبلغ وقتها 27 عاما، وزوجها 43 عاما، أي أن الفارق بلغ 16 عامًا، ولم تكلل تلك الزيجة بالنجاح، حيث حدث الطلاق بهدوء بين الثنائي. 



بينما تزوجت الفنانة رانيا فريد شوقي من الفنان مصطفى فهمى، رغم فارق العمر الكبير بينهما، حيث بلغ 31 سنة، وشهد زواجهما خلافات كثيرة انتهت بالطلاق بعد 5 سنوات زواج. 


دينا الشربيني وعمرو دياب وفارق السن 

عاشت الفنانة دينا الشربيني قصة حب مع الفنان الشهير عمرو دياب، لمدة 4 سنوات، أثار فيهما الثنائى الجدل بين الجمهور في أعمالهما الفنية ولقاءاتهما الصحفية، وتزوج الثنائي في السر، رغم فارق السن، الذي بلغ 23 عامًا، حيث كانت دينا تبلغ من العمر 38 عامًا، ودياب كان 62 عامًا. 



فيما فاجأ الفنان سعيد طرابيك الجمهور بزواجه من الممثلة الشابة سارة طارق، والتي كانت تصغره بفارق 40 سنة، لكن لم يستمر زواجهما أكثر من 3 شهور، ليرحل الزوج عن عالمنا، وتبقي سارة طارق أرملة. 


فارق السن بين بسمة بوسيل وتامر حسني 

تزوجت الفنانة المغربية بسمة بوسيل والفنان تامر حسني، في عام 2012، ورزقا بثلاث أبناء هم تاليا، أمية، آدام، وكان فارق السن بينهما حين زواجهما 14 عامًا.

 

فيما تمثل قصة زواج الفنانة اللبنانية نجوى كرم ومتعهد الحفلات يوسف حرب، حالة من الجدل في الوسط الفني، فلم يكن فارق العمر هو الاختلاف الوحيد بينهما، والذي بلغ 11 عامًا، ولكن الاختلافات الدينية كانت جوهر الاختلاف، فنجوي كرم مسيحية مارونية، ويوسف حرب مسلم سوري. 


دلال عبد العزيز وسمير غانم 

كان زواج الفنانة دلال عبد العزيز والفنان الكوميدي سمير غانم واحد من الأمثلة الرائعة في الزواج الفني الناجح، حيث بدأ الأمر عندما طاردت دلال سمير حتى يرضى يتزوجها، رغم معارضته الشديدة في البداية، بسبب فارق العمر 23 عامًا، وخوفه من فكرة الزواج، إلا أنه رضخ في النهاية لمطلب دلال عبد العزيز. 



بينما تزوجت الممثلة مروة حسين من الإعلامي الشهير عماد أديب، بعد قصة حب عاصفة، رغم فارق السن بينهما، والذي بلغ 24 عامًا، ما أثار الجدل بين الجمهور، إلا أنهما استطاعا تخطي تلك العقبات والشائعات المثارة عنهما، ليستمر زواج الثنائى حتى الآن بنجاح.
 

لقاء سويدان وحسين فهمي

أثار زواج الفنانة لقاء سويدان والفنان حسين فهمي زوبعة في الوسط الفني، بسبب فارق السن، الذي بلغ 33 عامًا، وقد كان هذا الفارق له تأثير سلبي، خست انتهى الزواج في أروقة المحاكم. 



وقد سببت الفنانة رانيا يوسف بزواجها بالمنتج محمد مختار حالة من الجدل في الصحف المصرية، حيث وصفها البعض أنها تبحث عن الشهرة لذلك تزوجت المنتج، الذي يكبرها بفارق 25 عامًا، في بداياتها الفنية. 


ريما مكتبي وعبد الرحمن الراشد

يبلغ فارق السن بين الإعلامية اللبنانية ريما مكتبي وزوجها الكاتب عبد الرحمن الراشد، 21 عامًا، ولكن هذا الفارق، لم يكن عائق بينهما، لأن مكتبي لم تنظر لزوجها بمنظور الشكل أو السن، بل نظرت إليه بمنظور مدي إنسانيته وطيبة قلبه. 



فيما استطاعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تحقيق النجاح على المستوى المهني والمستوى العاطفي، حيث استمر زواجها بطبيب الأسنان فادي الهاشم، رغم فارق العمر 14 عامًا. 


حب مراهقات بين نادية الجندي وعماد حمدي 

تزوجت الفنانة نادية الجندي من الفنان القدير عماد حمدي، رغم فارق السن، الذي بلغ 37 عامًا، واستمر هذا الزواج 13 عامًا، وقد وصفته الفنان بزواج "حب المراهقات" و "زواج المصلحة".



وفي النهاية، نأتي إلى الفنانة إلهام شاهين، والتي رغبت في الزواج برجل يقدرها ويغار عليها، فكان زواجها من المنتج عادل حسني، وبلغ فارق العمر بينهما 25 عامًا.




اقرأ أيضا.. 

ads