الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حنين» تفجر مفاجأة في واقعة خطف طفلتي مدينة نصر من داخل الأسانسير (صور)

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 09:39 م
خطف طفلتي مدينة نصر
خطف طفلتي مدينة نصر

مفاجآت مثيرة كشفتها الطفلة حنين، بطلة واقعة محاولة خطفها مع شقيقتها، والتي دارت تفاصيلها في منطقة مدينة نصر، ورصدتها أجهزة وزارة الداخلية، من خلال مقطع الفيديو الذي انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، وظهر فيه شخصان يصطحبان طفلتين من الأسانسير في أحد العقارات.

 

الطفلة حنين تكشف تفاصيل محاولة خطفها في مدينة نصر

وتحدثت الطفلة "حنين" التي نجت من واقعة خطف طفلتي مدينة نصر، عن تفاصيل محاولة الخطف، والتي تبين أنها جرت على يد والدهما، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكشف عن وجود شخصين ينتظران أمام الأسانسير في أحد العقارات، وبمجرد فتح الباب، تم تخدير الطفلتين لمحاولة خطفهما بالقوة.

 وقالت الطفلة حنين في أقوالها أمام النيابة، وهي تجيب على سؤال عن رائحة المخدر الذي كان يحاول الرجلان خطفها من خلاله داخل المصعد: "كان مثل رائحة المستشفيات وعيادات أطباء الأسنان تماما".

وأضافت: "أحد الرجلين وضع منديل مبلل على فمي وأنفي، عندما لم أفقد الوعي مثل أختي، أخرج زجاجة صغيرة ورش منها على وجهي كله".  

وكانت جهات التحقيق في مدينة نصر ثالث، قد قررت ضبط وإحضار والد طفلتي مدينة نصر، وذلك في واقعة تخديرهما داخل أسانسير وأخذ إحداهما والسفر بها خارج البلاد.

 

الأم تكشف سبب خطف طفلتي مدينة نصر

 وأكدت والدة طفلتي واقعة الخطف في مدينة نصر، أن ابنتها حنين تعاني من مشكلة في التنفس، وأن أنفها ظلت تنزف من شدة مقاومة والدها والرجل الذي كان يحاول خطفها معه، إلا أن والدها استمر في توجيه الرجل بوضع المخدر على فمها وأنفها، كي يغمى عليها وتفقد وعيها.

 وقالت والدة طفلتي واقعة مدينة نصر، إن سبب وقوع المشاكل مع والد الطفلتين، هو العنف الزوجي من ناحيته، وإهانته المستمرة لها وللفتيات، إضافة إلى بخله في الانفاق عليهن، وتهربه من النفقة.

وأضافت انها فوجئت بعد الانفصال بينهما في عام ٢٠١٦، أنه متزوج من أخرى منذ عام ٢٠١٥، أي قبل وقوع الطلاق رسميا، وبعد الانفصال بدأ طليقها في تهديدها بخطف طفلتيها منها، متحججا بشكه في سلوكها.

 

فيديو خطف طفلتي مدينة نصر

  وكانت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، رصدت مقطع فيديو منتشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه شخصان يصطحبان طفلتين من أسانسير في أحد العقارات بمنطقة مدينة نصر.

 وبعد الفحص، اتضح أنه في 13 ديسمبر 2023، حررت والدة الطفلتين، والتي تسكن في دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة، بلاغا أمام القسم، اتهمت فيه طليقها الذي يعمل محاسب في إحدى الدول، ومعه آخرون، بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها.

كما طلبت أم الطفلتين إثبات تلك الواقعة، دون أن تذكر أية تفاصيل أخرى، وقالت إنه توجد خلافات عائلية بينهما، حيث كانت الطفلتان تقيمان مع والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وأكدت انها حصلت على حكم بحضانة الطفلتين وتنفيذه بعد ذلك، ولكنها لم تقدم ما يثبت ذلك.

 

وأثبتت التحريات أن والد الطفلتين استعان بشخصين لارتكاب الواقعة على النحو الذي ظهر في مقطع الفيديو، ثم غادر البلاد في نفس تاريخ الواقعة، ومعه ابنته مسافرا من مطار القاهرة، إلى إحدى الدول، وكان ذلك بمحض إرادة الطفلة ورغبتها، كما ظهر من كاميرات المراقبة الأمنية.

 وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت الجهات الأمنية من ضبط الشخصين، ومنهما الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو مع والد الطفلتين، أما الشخص الآخر، فهو سائق السيارة المستخدمة في تلك الواقعة، ولدى مناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بعد الاتفاق مع والد الطفلتين، وذلك مقابل مبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة تحقيقاتها.

ads