الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ياسمين صبري وماجد الكدواني بعد طرح «أبو نسب»

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 02:35 م
ياسمين صبري وماجد
ياسمين صبري وماجد الكدواني ومحمد إمام

أعربت كل من الفنانة ياسمين صبري وماجد الكدواني عن سعادتهما الشديدة بنجاح فيلم "أبو نسب" والذي تم عرضه أمس الخميس في دور السينما المصرية، وحقق نجاحا واسعا، حيث تجاوزت الإيرادات في اليوم الأول حاجز ال2 مليون جنيه مؤكدين أن العمل من الأعمال العائلية التي تناسب كل الفئات.



تعليق ياسمين صبري بعد طرح فيلم أبو نسب


ذكرت ياسمين صبري في تصريحات صحفية أنها سعيدة بنجاح فيلم أبو نسب وقالت: "بحب اختيار أعمالي اللي تناسب كل الفئات وأنا بحب الأفلام العائلية والفيلم اللي المشاهد لما يدخله يحس أنه غير جو ولو كان مضايق فك وضحك، ودي أجمل حاجة ممكن الواحد يعملها".

كما تحدثت ياسمين صبري عن أعمالها القدامة حيث قالت: "بحضر عمل لرمضان 2024 وفي أفلام جاية أكشن ولكن المسرح صعب شوية ومش دلوقتي خالص، لأن المسرح عاوز تحضير لأنه له وزنه وما ينفعش حد يستهتر به".



تعليق ماجد الكدواني بعد طرح فيلم أبو نسب


عبر ماجد الكدواني عن سعادته بالعمل مع الفنان محمد إمام، مؤكدا ان تصوير العمل كان صعب واستغرق الكثير من المجهود وقال: "فيلم أبو نسب مهم، وتنفيذه صعب للغاية، واستمتعت بالعمل مع محمد إمام، وهو شخص محترم وراقي وممثل ذكي، وياسمين صبري أيضًا، وإن شاء الله يدخل العمل قلوب الجمهور".



فيلم أبو نسب


طرح فيلم أبو نسب في دور السينما امس الخميس، وقد حقق نجاحا واسعا فور عرضه، حيث تخطت إيرادات اليوم الاول حاجز ال 2 مليون جنيه.

وشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا..

ختام الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.. اليوم


ads