الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد «أبو نسب» | أعمال جمعت ياسمين صبري ومحمد إمام وتوجت بالنجاح

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 01:48 م
ياسمين صبري ومحمد
ياسمين صبري ومحمد إمام

روج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد «أبو نسب»، بالتعاون مع الفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني وذلك عبر نشر البرومو الدعائي الأول للفيلم عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: توكلنا على الله، الإعلان الدعائي الأول لفيلم أبو نسب.. 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر.. ٢٨ ديسمبر في كل الوطن العربي.

 



تفاعل الجمهور

 

وحظى الإعلام الدعائي الأول لفيلم أبو نسب على تفاعل كبير من قبل الجمهور معربين عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث الفيلم الذي طبع عليه الإثارة والتشويق.

 



أعمال جمعت ياسمين صبري ومحمد إمام

 

ولم يكن فيلم أبو نسب هو التعاون الأول بين محمد إمام وياسمين صبري، فقد شكل الثنائي نجاحات كبيرة في أعمال سابقة توجت بالنجاح في شباك تذاكر السينما، وذلك يرجع للتناغم والكوميديا الكبيرة التي تجمع الثنائي.

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أعمال جمعت الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد إمام: 

 

فيلم جحيم في الهند

 

لاقى هذا الفيلم نجاحا كبيرا بسبب أحداثه المليئة بالكوميديا والرومانسية بين ياسمين صبري ومحمد إمام، إضافة إلى أنه أول عمل يتم تصويره في الهند خاصة في مدينة مومبا.

 

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة قوات خاصة تم توكيلها لإنقاذ السفير المصري الذي تم اختطافه في الهند لكن يكتشف بطل الفيلم الفنان محمد إمام أن من تم استدعائهم هم فرقة عزف موسيقي وليسوا قوات خاصة.

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي مرغلي، العمل من إخراج معتز التوني وتأليف مصطفى صقر.

 



فيلم ليلة هنا وسرور

 

تدور أحداث فيلم ليلة هنا وسرور حول شخص يدعى رضا نصاب محترف يسعى لسرقة تمثال أثري، ينتحل شخصية رجل أعمال يدعى سرور أبو الذهب، يتعرف على هنا ويتزوج منها ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وتتصاعد بعد ذلك الأحداث لتكشف العديد من المفاجآت.

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من ياسمين صبري، محمد إمام، محمد ثروت، فاروق الفيشاوي، أحمد صلاح السعدني وغيرهم.

 


 

اقرأ أيضا..

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع وإصابة زوجته


ads