الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الظهور الأول لـ محمود حجازي برفقة زوجته في مهرجان الجونة (صور)

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 04:17 م
محمود حجازي وزوجته
محمود حجازي وزوجته

حرص الفنان محمود حجازي  على اصطحاب زوجته  لحضور فعاليات ختام مهرجان الجونة ، والتي أقيمت أمس الخميس، ويعد الظهور الأول لمحمود حجازي وزوجته بعد عقد قرانهما في سبتمبر الماضي.



محمود حجازي وزوجته في فعاليات ختام مهرجان الجونة


ظهر محمود حجازي برفقة زوجته على السجادة الرملية، والتي تم استبدالها بالسجادة الحمراء، احتراما لمشاعر الفلسطينيين، وارتدت زوجته فستانا أسود، وظهر محمود حجازي بإطلالة كلاسيكية.



زواج محمود حجازي


جدير بالذكر أن الفنان محمود حجازي أعلن عن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، دون الكشف عن هويتها، ونشر صورة ليده ويد الفتاة وبها الخاتم الألماس وعلق عليها "بحبك".

وبعد الخطوبة بأيام أعلنت عن زواجه، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام من داخل أحد المساجد بصحبة زوجته رنا زروق، وعلق كاتبا: "الحمد لله كتبنا الكتاب، ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب".


ولم يعلن الفنان محمود حجازي عن هوية خطيبته أو اسمها أو أي معلومات عنها، إلا أنه أثار الجدل بكلمة "نيويورك" التي كتبها فوق صورتهما، وهو ما جعل البعض يظن أنه قام بخطبة فتاة أمريكية، خاصة أن عقد القران تم في الولايات المتحدة الأمريكية.


محمود حجازي وأسما شريف منير


جدير بالذكر أن محمود حجازي انفصل عن زوجته السابقة أسما شريف منير في أبريل 2021، مما اثار الكثير من التساؤلات حول أسباب انفصالهما، إلا أن أسما قامت بكتابة منشور على حساباتها الرسمية وطالبت الجميع بعد إثارة الشائعات والتكهنات حول علاقتهما.

اقرأ ايضا..

ختام الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.. اليوم



ads
ads