الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول كيدمان بإطلالة نيود جريئة تخطف الأنظار بافتتاح مسلسلها الجديد (صور)

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 09:52 م
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

شاركت الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان في ماراثون أزياء في الآونة الأخيرة، حيث كانت كل ملابسها أكثر جرأة من سابقتها، فلقد كانت دائمًا ملكة أزياء السجادة الحمراء، حيث ارتدت العديد من الفساتين الشهيرة على مر السنين، لكنها تخصصت في الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة طوال معظم حياتها المهنية، ولكن عام 2023 مختلفًا بعض الشيء بالنسبة لإطلالتها. 




 نيكول كيدمان تتبع أساليب الموضة الحديثة 

تحب عدسات المصورين أن تري نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان، البالغة من العمر 56 عامًا، والفائزة بجائزة الأوسكار، وهي تكتسب مزيدًا من التجريب مع أساليب الموضة الحديثة في الأشهر الأخيرة.

حيث أصبحت ترتدي كل شيء بدءًا من فستان كوكتيل أسود مع فتحات ضخمة وقفازات أوبرا شفافة، إلى ثوب عصري، وحتى تجربة الاتجاه المثير للجدل "بدون سراويل"، لكنها في ظهورها الأخير، استطاعت خطف الأنظار لأن كيدمان ظهرت لأول مرة بملابس كاشفة، وكان شكلها مثيرًا وأنيقًا للغاية.


إطلالة نيكول كيدمان الأخيرة

وأثناء حضورها عرضًا لمسلسلها الدرامي، الذي سيعرض على منصة "برايم فيديو"، والقادم بعنوان Expats إلى جانب زوجها، في مدينة سيدني، أستراليا، بدت نيكول كيدمان مذهلة للغاية.

حيث ارتدت نجمة هوليوود ثوب بلون نيود مكتمل بفتحة تصل إلى الفخذ وخط عنق، مع تجعيد شعرها أعلى رأسها ولا شيء سوى سوار ذهبي مكتنز متوسط الذراع كإكسسوار، هذا هو بالضبط ما نتخيله عن ملابس الإلهة اليونانية القديمة. 



فيما يعد فستان نيكول هو تصميم من عرض أزياء فندي لخريف وشتاء 23، في الظل المثالي للون البشرة، ويختلف قليلاً عن لون بشرة الممثلة الأسترالية، مما يخلق تأثيرًا مثيرًا للخداع البصري، وقد كانت نيكول كيدمان دائمًا الشخص الذي يبقي الأمور راقية بالنسبة لإطلالتها. 

اقرأ أيضا.. 

ads