الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الشناوي يرد على أنباء انتقاله للدوري السعودي بعد مباراة الأهلي وأوراوا

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 08:15 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الأهلي

رد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، على الأنباء المنتشرة حول رغبة عدة أندية سعودية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة، وذلك عبر تصريحاته عقب مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، والتي اكتسح فيها نادي القرن الإفريقي بطل أسيا بأربعة اهداف مقابل هدفين.

 

محمد الشناوي يرد على عروض الأندية السعودية

وقال محمد الشناوي، ردا على سؤاله هل ستراه الجماهير السعودية قريبا عندهم، قائلا: "هناك كلام كتير"، ليكشف بذلك عن عروض الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.  

ووجه محمد الشناوي الشكر الى جمهور الأهلي الذي استمر في دعم المارد الأحمر والاحتشاد في المدرجات لمؤازرة اللاعبين، وأكد أن الفريق كان في حاجة إلى تحقيق الميدالية البرونزية في كاس العالم للأندية، ولكن اللاعبين كانوا يأملون في الوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

 

محمد الشناوي: عدنا ببرونزية كأس العالم للأندية

قال في تصريحاته بعد فوز الأهلي على أوراوا الياباني: "كنا نركز بشدة في البطولة وكان لدينا هدف وهو أن نصعد إلى النهائي أو نعود بميدالية، ولم نصل للنهائي، ولكن عدنا بالميدالية البرونزية".

وأضاف محمد الشناوي: "أشكر كل اللاعبين على الروح العالية، كما أشكر المملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال، والجمهور المصري والسعودي الذي دعمنا في المباراة".

 

محمد الشناوي: لعبنا ثلاث مباريات قوية

ولفت كابتن النادي الأهلي: "المباراة الماضية أضعنا فرصا كثيرة ومن يضيع يستقبل أهداف، وكان لدينا طموح في الصعود إلى النهائي، لذلك أضعنا فرص كثيرة بسبب تسرع اللاعبين، ولعبنا ثلاث مباريات قوية".

وأبدى محمد الشناوي سعادته بتحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية، وبالأجواء الرائعة التي شهدتها منافسات البطولة، وأيضا بدعم الجمهور وروح لاعبي النادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

 محمد الشناوي يستغل فترة الراحة ويدخل القفص الذهبي للمرة الثانية

 

ads