الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي إمام بعد أبو نسب: فيلم جديد عن قصة حياة عادل إمام

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 09:18 م
عادل امام ورامي امي
عادل امام ورامي امي

أعلن المخرج رامي إمام عن رغبته في تقديم عمل فني يرصد من خلاله مسيرة الزعيم عادل إمام، بعد رحلة الحافلة مع الفن وتقديمه للعديد من الأعمال المهمة على الساحة الفنية سواء الدرامية أو السينمائية أو المسرحية.

 

فيلم رامي إمام عن الزعيم عادل إمام

وقال رامي إمام عبر حديثه عن كواليس فيلم "أبو نسب" أن عطاء والده الزعيم عادل إمام يجدر أن يعرض للجميع، بهدف الوقوف على أهم المحطات في مسيرة الفنان الكبير الفنية، والتي مازالت محفورة على مدار أجيال متعاقبة.

 

رامي إمام يكشف كواليس فيلم أبو نسب

وكان المخرج رامي إمام كشف عن كواليس فيلم أبو نسب، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية "علي" التي يجسدها محمد إمام، وهو دكتور أطفال غريب الأطوار، ويستعد للزواج من حبيبته "داليا" التي تجسدها ياسمين صبري.

وقال رامي إمام إن الأحداث السعيدة في فيلم أبو نسب تأخذ اتجاها خطيرا بعد خروج والد داليا المجرم من السجن في نفس يوم الفرح، فيجد "علي" نفسه متورطا في أحداث انتقام كوميدية بين عصابة "حماه" وعصابات أخرى، وهو ما يؤدي إلى إفساد حفل الزفاف وشهر العسل المنتظر.



أبطال فيلم أبو نسب

وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، صلاح عبد الله، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


ads