الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد النبوي يكشف سر نجاحه ويروي موقفًا مع الراحل سامي العدل

السبت 23/ديسمبر/2023 - 10:46 ص
خالد النبوي
خالد النبوي

حل الفنان خالد النبوي ضيفا على برنامج sold out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على قناة سي بي سي مصر، وتحدث خلال لقائه عن سر نجاحه الفني وتعاونه مع الفنان والمنتج سامي العدل في فيلم الديلر، كما تحدث عن الصعوبات التي واجهته بعد وفاة والده.

 



سر نجاح خالد النبوي

 

وقال خالد النبوي أن الفن يحتاج لعدة عوامل للنجاح، هم بذل المجهود والسعي والتركيز وأهمهم هو مشاركة زملائه، والتعاون فيما بينهم، لافتا إلى أنه يبذل مجهود كبير حتى تظهر أعماله بهذا الشكل.

 



خالد النبوي يروي كواليس فيلم الديلر مع سامي العدل

 

كما تحدث خالد النبوي عن فيلم الديلر وكواليس الخطاب الذي ألقاه بالروسي معلقا: "الفيلم كان قايم على الخطاب ده وروحت لمدحت العدل وسامي العدل وشرحتلهم أن الموضوع صعب وهيتكلف جامد لأنه محتاج شاشات عرض كتير وناس وده متاح فلوس كتير جدا".

 



وتابع خالد النبوي ساردا موقفا مضحكاً للراحل سامي العدل: "سامي العدل قالي بص أنا هعمل كل اللي بتقولوه بس وروني هتعملوا المشهد إزاي".

 

وأشار خالد النبوي إلى أنه لجأ للمركز الثقافي الروسي لكي يتدرب على اللغة لتأدية المشهد بشكل احترافي، موضحا أنه كان مثل الطالب الذي يسعى للتعلم بشكل جيد لإبراز نفسه.

 

صعوبات واجهت خالد النبوي

 

كما تطرق خالد النبوي بالحديث عن الصعوبات التي واجهها في حياته بعد وفاة والدة مشيرا أنهم كانوا من أسرة متوسطة وعندما توفى والده واجه العديد من الأزمات ولكنه قرر عدم الاستسلام والسعي لإعانة عائلته .




اقرأ أيضا..

بعد أزمة «زواج اصطناعي».. بيومي فؤاد ومحمد سلام يتواجهان في «الكبير أوي 8»



ads
ads