الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الفنانة اليمنية أروى في والدها

السبت 23/ديسمبر/2023 - 01:27 م
الفنانة أروى
الفنانة أروى

فجعت الفنانة اليمنية أروى بوفاة والدها سالم أحمد عميران، وأعلنت خبر الوفاة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضى والتسليم لمشيئة الله تعالى.. ننعي إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران.. أولاده أحمد وأيمن وابنته أروى".

 

وحظى منشور أروى على تفاعل كبير من قبل زملائها الإعلاميين والفنانين الذين حرصوا على تقديم التعازي في وفاة والدها، داعين لها بالصبر وأن يرزقه الله الجنة.

 



معلومات عن المذيعة والفنانة أروى 

 

مطربة ومذيعة يمنية، ولدت لأب يمني وأم مصرية،

 

خاضت تجربتها الدراسية في مصر، كما درست الهندسة المعمارية رغم أنها كانت تريد الالتحاق بمعهد الموسيقى إلا أن أهلها رفضوا ذلك.

 

اكتشف موهبتها الملحن يوسف المهنا وقدمت أول ألبوماتها الغنائية عام 1999.

 

عملت بالمجال الإعلامي وبرزت فيه من خلال برنامج  (آخر من يعلم) وبرنامج (نورت).

 



أروى تكشف سبب ابتعادها عن اليمن

 

وأشارت أروى خلال لقاء سابق لها على إحدى القنوات اللبنانية وسط تأثر وبكاء شديد أنه من الصعب العودة إلى موطنها اليمن لأن المواطن الآن يبحث عن البلد التي تحقق له الأمن والاستقرار وهذا الأمر بات مقطوعا في بلدها، كما قالت إنها تخطط لشراء منزل في السعودية أو دبي.

 

آخر أعمال أروى

 

طرحت أروى مؤخرا أغنية جديدة بعنوان أنا وقلبي كلمات محمد سعيد، ولحن أدهم، أما التوزيع الموسيقي فتولاه نور هاشم، وتم التسجيل والمكساج في أستوديوهات الفنان فايز السعيد في دبي.

 



اقرأ أيضا..

زوجة مجدي الهواري تثير الجدل بسبب تدوينة «هل انفصل الثنائي؟»


ads
ads