الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تهديد ريهام سعيد بالقتل والجمهور: «هدفها التريند»

السبت 23/ديسمبر/2023 - 10:32 م
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

خلقت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد حالة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت رسالة تلقتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعرضت من خلالها للتهديد بالقتل، حيث كشفت ريهام سعيد عن هوية من يهددها بالقتل لمتابعيها، عبر حسابها على فيسبوك، كما توعدت بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يهددها.



تهديد ريهام سعيد بالقتل 

وكشفت الإعلامية ريهام سعيد أنها تلقت رسالة من أحد متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، يهددها فيها بالقتل. 

كما نشرت الإعلامية رسالة التهديد بالقتل، والتي جاء فيها الآتي: "أنا هقتلك يا ريهام"، بينما علقت ريهام سعيد عن ذلك الأمر، قائلة: "لقيت رسالة مبعوتالي بيقول لي هقتلك يا ريهام لغاية ما أبلغ الشرطة لو اتقتلت هو ده اللي قتلني". 


رد فعل الجمهور عن تهديد ريهام سعيد 

بينما تفاعل متابعي وجمهور ريهام سعيد مع الموقف بشكل مختلف، حيث تعاطف البعض مع الإعلامية المثيرة للجدل، وحثوها على التقدم ببلاغ إلى شرطة الاتصالات والنيابة العامة، للقبض على الراسل وتقديمه للعدالة. 

فيما قال البعض إن الحساب المرسل منه رسالة التهديد بالقتل، يعد من الحسابات المزيفة وليس الحقيقة، والغرض منها فقط إثارة ريهام سعي،د ويجب أن لا تلتفت إليها بهذا الشكل الجدي. 


الهجوم على ريهام سعيد 

وبعد تلقيها رسالة تهديد بالقتل، هاجم بعض الجمهور الإعلامية ريهام سعيد، حيث اتهمها البعض أنها تحاول إثارة الانتباه وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الشهيرة، وأنها اختلقت تلك القصة لهذا السبب، وأن هناك العديد من المشاهير، الذين يتلقون مثل هذه الرسائل بشكل مستمر، ولكن دون جدوى. 

اقرأ أيضا..

ads