الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إخلاء سبيل الراقصة بوسي بعد اتهامها ببث فيديوهات خليعة

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 01:34 م
الراقصة بوسي
الراقصة بوسي

قررت المحكمة إخلاء سبيل الراقصة بوسي بعد اتهامها ببث فيديوهات خليعة وتحريضها على الفسق والفجور ونشر مفاهيم منافية لعادات وتقاليد المجتمع المصري.

 



القبض على الراقصة بوسي 

 

وكانت قد ألقت مباحث الجيزة القبض على الراقصة بوسي، في الساعات الماضية بعد انتشار عدد كبير من الفيديوهات التي يتضح من خلالها قيامها ببعض الحركات المثيرة والمنافية لقواعد الرقص الشرقي وذلك بعد رصد الفيديوهات ليتبين أنها تحتوي على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز على مواقع التواصل الاجتماعي.


 



جهود الدولة للقبض على المخالفين للآداب العامة للمجتمع المصري

 

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المخالفين والمتهمين بنشر محتوى يثير الغرائز الجنسية ونشر الفسق والفجور، ومخالفة الآداب العامة للمجتمع المصري.

 

وقد سبق وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الإعلامية إنجي حمادة بتهمة نشر الفسق والفجور ونشر الفيديوهات المخلة والمنافية لعادات وتقاليد المجتمع مع التيك توكر كروان مشاكل، كما عرضت على الطب الشرعي لبيان ما إذا كانت تتعاطى مخدرات أم لا.

 

وقد كشفت التحقيقات أنه أثناء القبض عليها كانت بحوزتها أقراص ترامادول وهاتفين محمول أثناء تصويرها مقاطع على التيك توك.

 

حبس إنجي حماد 

 

وأمرت النيابة بحبس المذيعة إنجي حمادة 4 أيام على ذمة القضية، بتهمة نشر الفسق والفجور عن طريق الفيديوهات التي تقوم ببثها عبر قناتها الخاصة، ثم عرضها على قاضي التحقيقات بالنيابة الجزئية.

 

كما أشارت تحريات المباحث إلى أن المتهمة أقدمت على الانتحار قبل القبض عليها لإنهاء حياتها وذلك بقطع شرايين يدها اليسرى وذلك بعد انتشار فيديوهات مخلة لها من داخل المطبخ.

 



اقرأ أيضا..

أحمد رمضان يهاجم مصطفى كامل بعد شطبه من النقابة


ads