الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى كامل يكشف حقيقة الخلاف بينه وبين هاني شاكر

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 06:40 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

علق الفنان مصطفى كامل على البيان الذي أصدره الفنان هاني شاكر، مؤكده حبه الشديد له، واحترامه للتاريخ الطويل الذي جمعهم في حب الفن، مؤكد أنه لن يزول الحب والاحترام المتبادل بينهم.


مصطفى كامل

قام الفنان مصطفى كامل بكتابة منشور على حسابه الرسمي فيس بوك، وجه من خلاله الشكر للفنان هاني شاكر، مؤكدا على حبه واحترامه للتاريخ الطويل الذي جمعهم حيث قال: " شكراً أخى الكبير وصديق العمر ورفيق الدرب والنجاح علي مدي ثلاثون عاماً الفنان الكبير هاني شاكر نقيب موسيقيين مصر السابق علي هذا البيان التوضيحي المهم والمُشرف والمُخلص.

وتابع كامل: " حيث دأب أحد المتهمين بالفساد والرشوة واستغلال النفوذ حسب روايات واتهامات مودعه داخل تحقيقات النقابة والنيابة العامة علي لسان أصحابها وبشهادات الشهود تفصيلياً، والمشطوب نهائياً من جداول نقابة الموسيقيين بقرار مجلس تأديب استئنافي يرأسه السيد المستشار وكيل وزارة الثقافة المصرية والسيد المستشار نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس لجنة الفتوي، وعضوية ثلاثة أعضاء دون حضوري أو وجودي بهذا المجلس".


وأضاف نقيب الموسيقيين: " هذا الشخص، اعتاد علي إلصاق اسمه باسم الفنان الكبير أمير الغناء العربي في كافة تعليقاته ومنشوراته، قاصداً إثارة الجدل والريبة والقيل والقال حول شخصيه أعتز بها وبمشواري معها المليء بالنجاحات التي كانت ومازالت تاريخاً محفوراً داخل وجدان الشعب المصري والعربي .

وتابع: "أخي وحبيبي الفنان هاني شاكر تبادلنا علي مدي ثلاثون عاماً كل الود والحب والصداقة والأخوة والنجاح، وتبادلنا المنصب الخدمي الزائل حتماً، ولم ولن تتبدل بإذن الله بداخلنا المشاعر الطيبة وروابط العشرة والحب والاحترام والتقدير".

هاني شاكر

في وقت سابق، قام الفنان هاني شاكر بكتابة بيان على حسابه الرسمي بموقع انسجرام، معلنا احترامه ببفنان مصطفى كامل، ونوه على ضرورة عدم زج اسمه في المهاترات الصحفية حيث قال: " الفنان هاني شاكر يؤكد الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس إدارة النقابة، ويربأ باسمه أن يزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل".

اقرأ أيضا.. 




ads