الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسين فهمي يكشف حقيقة تعرضه لوعكة صحية شديدة

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 04:24 م
حسين فهمي
حسين فهمي

كشف الفنان حسين فهمي، حقيقة الأنباء التي ترددت حول تعرضه لوعكة صحية شديدة، استدعت نقله للمستشفى وإجراء التحاليل اللازمة، مؤكدا أنه بصحة جيدة ونوه على ضرورة عدم الاستماع للأخبار الكاذبة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.


حسين فهمي

أوضح الفنان حسين فهمي في تصريحات صحفية حقيقة ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، استدعت نقله للمستشفى، وإجراء التحاليل اللازمة، وأكد على أنه بصحة جيدة، وأنه يتابع عمله بمكتبه يوميا.

وقال حسين فهمي: " شكرًا لكل من اهتم وتواصل معي، ورجاءً بلاش الاستماع للأخبار الكاذبة، أنا متواجد في مكتبي بإدارة المهرجان يوميًا لأتابع عملي.

فيلم الإسكندراني

ينتظر الفنان حسين فهمي عرض فيلم الإسكندراني في دور السينما، خلال الفترة المقبلة، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: " حمد العوضي، زينة، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، وغيرهم، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف.


وفي سياق مختلف، ذكر حسين فهمي في تصريحات تليفزيونية السبب وراء إلغاء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث قال: " كل مهرجان له مكانته وعمره وإحنا في مهرجان القاهرة السينمائي بدروته الـ 45 ما كنش ممكن أبدًا في الظروف اللي بنمر بيها إننا نقيم مهرجان سينمائي، خصوصًا إننا مهرجان دولي ولينا مواعيد محددة وثابتة".

اقرأ أيضا..

أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسابقته الثالثة: «يومين وهلم الورق»



ads