الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يهاجم ريانا بسبب حملها: كذابة ومملة (صور)

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 08:10 م
ريانا
ريانا

تصدرت المغنية الأمريكية ريانا تريند مؤشر البحث جوجل، في الآونة السابقة في عام 2023، وذلك عقب تقديمها أداء مسرحي ضخم في حفل بطولة السوبر بول للعام الحالي، وقد تعرضت النجمة في هذا الحدث إلى حادث عرضي، لم تكن قد كشفت عنه من قبل، وهو عندما كشفت عن بطنها الصغير، لكن الجمهور هاجمها بعد ذلك، عقب ادعائها أن ذلك الإعلان عن حملها لم يكن مخطط له، وظن الجمهور أنها قامت بهذا الأمر للتغطية عن الحفل، الذي وصفه البعض بالـ"ممل". 




ريانا تثير الجدل في السوبر بول

ابتعدت النجمة البربادوسية الأمريكية ريانا عن الأضواء لفترة وجيزة، منذ عام 2016، والحفاظ على خصوصية علاقتها العاطفية مع صديقها مغني الراب الأمريكي آيساب روكي. 

ولكن خرجت المغنية عن صمتها في فبراير 2023، حاملة مفاجأة كبيرة لجمهورها، حيث عادت المغنية البالغة من العمر 35 عامًا إلي المسرح لأداء عرض بطولة السوبر بول الأمريكية الشهيرة، الذي استمر 13 دقيقة كاملة، غنت خلاله مجموعة من أهم أغانيها الكلاسيكية مثل "ماس" و"عمل".

بينما ما لفت انتباه الجمهور، بصرف النظر عن تصميم الرقصات، هو البطن المستدير الذي كشفت عنه المغنية، وإذا كانت قاعدة معجبيها قد ابتهجت بالأخبار السعيدة، فقد كشفت ريانا أن الإعلان عن حملها الثاني كان في الواقع مجرد حادث.



الجمهور يهاجم ريانا 

وقد ابتهج عدد كبير من محبي المغنية ريانا بالأخبار السعيدة عن حملها بطفلها الثاني، والذي كشفت عنه في حفل بطولة السوبر بول. 

ولكن هاجم جانب كبير من الجمهور المغنية الأمريكية باعتبارها أنها خدعت وكذبت على الجمهور والمنظمين لحفل البطولة الشهيرة. 



كما يشاع أنها تعمدت أن تعلن عن حملها، للتغطية على الانتقادات، التي بدأت تنتشر عن سوء أدائها وكذلك سوء الحفل وأنه لأول مرة يصبح حفل بطولة السوبر بول "ممل".



اقرأ أيضا.. 

ads
ads