الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل تفجر مفاجأة حول «المكسيكي» وترد على منتقديها

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 08:58 م
أمينة خليل
أمينة خليل

اعتذرت الممثلة أمينة خليل عن دورها في فيلم "المكسيكي" بالاشتراك مع أحمد فهمي، وروبي، وذلك لانشغالها بعدة أفلام ومشاريع فنية أخرى، وكانت أمينة خليل ستشارك في بطولة الفيلم من الجانب النسائي مع روبي، كما خرجت عن صمتها بخصوص المنتقدين لاختيارها في لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى.



اعتذار أمينة خليل عن بطولة المكسيكي

وقد اعتذرت الممثلة أمينة خليل عن دورها في فيلم المكسيكي، بجانب أحمد فهمي وروبي وأوس أوس، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الممثلة، التي ستحل محل أمينة خليل في بطولة الفيلم، وسيعرض الفيلم في موسم العطلات الصيفية في العام المقبل 2024.

بينما لم يتم الكشف عن قصة فيلم "المكسيكي" حتى الآن، وإذا كانت ستكون مكملة لأحداث فيلم "كازابلانكا"، ولكن من الاسم يتضح أن الفيلم سيغلب عليه طابع العصابات اللاتينية.



أمينة خليل ترد على منتقديها

وقد خرجت الممثلة أمينة خليل عن صمتها، لترد على منتقديها، لاختيارها كعضو لجنة التحكيم في الدورة الثالثة، بمهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، في قسم الأفلام الطويلة، حتى بعد انتهاء المهرجان.

وردت أمينة على الانتقادات مؤكدة أن اختيارها في اللجنة لم يأتي عن طريق "المجاملة"، بل تم اختيارها لأنها من الممثلات اللاتي قمن بدراسة الاخراج ولم تكتفي بالتمثيل، واستشهدت بمشاركتها كعضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.



آخر أعمال أمينة خليل 

وتعد آخر أعمال الممثلة أمينة خليل فيلم "شماريخ"، والذي يعرض حاليا في السينمات، في إطار الاحتفال بموسم رأس السنة الميلادية الجديدة، ويعد الفيلم من إخراج وتأليف عمرو سلامة، وتدور الأحداث في إطار أكشن وحركة.

ويشترك في بطولة الفيلم مع خليل الممثل آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد ثروت، هدي المفتي، بالإضافة إلى الممثل الراحل مصطفى درويش.  



اقرأ أيضا..

ads