الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي تحتفل بعيد الميلاد بملابس بابا نويل وتوجه رسالة (صور)

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 12:19 م
هالة صدقي
هالة صدقي

احتفلت الفنانة هالة صدقي بعيد الميلاد المجيد، حيث ارتدت ملابس بابا نويل وقامت بنشر الصورة عل حسابها الرسمي بموقع تبادل الصر والفيديوهات انستجرام، كما هنأت محبيها بمناسبة قدوم العام الجديد، ومازحتهم أي الهدايا يريدونها من ماما نويل.


هالة صدقي تحتفل بعيد الميلاد


هنأت هالة صدقي جمهورها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام بقدوم العام الجديد، من خلال نشر صورة لها وهي تردتدي زي بابا نويل وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة والبشرية بخير، يا رب الصحة وراحة البال والقناعة والستر، وينصر أهل فلسطين، غير الهدايا عايزين إيه من ماما نويل كل واحد يتمنى أمنية ويقولي السنة الجاية اتحققت ولا لا كل سنة وإنتوا بألف ألف خير".



هالة صدقي في مسرحية صوابع زينب


جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي شاركت في مسرحية صوابع زينب والتي تم عرضها ضمن احتفالات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.



وشارك في المسرحية عدد من النجوم منهم: هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان. وتدور أحداث المسرحية حول حول أم توفي زوجها وترك لها ثلاث بنات هم سندس وداليا ونانسي يعيشون معاً في إحدى الأحياء الشعبية، وتقوم بدور الأم الفنانة هالة صدقي واسمها داخل المسرحية زينب، إلا أنها تجد العديد من المشاكل في تربية بناتها، وتجد الأمر يمثل صعوبة عليها وخاصة فيما يتعلق برغبتها في تزويج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم.



وفي نفس الوقت تجد شخصا يخبرها أنه يحبها ويريد الزواج منها" المعلم عنتر" فتقرر زينب استغلال هذا الشخص في مساعدتها على تربية بناتها، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي ضاحك.


ads