الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الهجوم على أغنية 3 ساعات متواصلة لـ روبي،اجتماع طارئ للموسيقيين ..فيديو

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 02:54 م
مصطفى كامل وروبي
مصطفى كامل وروبي

تسببت أغنية 3 ساعات متواصلة للمطربة المصرية روبي، في حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، نظرا لما تتضمنه من إيحاءات تعمل على إثارة الغرائز. مما دفع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لعقد اجتماع طارئ لحسم الأمر حول الأغنية.



اجتماع نقابة الموسيقيين بسبب أغنية روبي

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، عقد اجتماع طارئ، للتناقش حول الأمر، كما أعرب عدد من أعضاء النقابة على عدم رضاهم عن كلمات الأغنية؛ نظرا لما تحتويه من إيحاءات تثير الغرائز.
أغنية «3 ساعات متواصلة» لروبي  من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

كلمات أغنية «3 ساعات متواصلة» لـ روبي

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: ما تيجي حبة، نستخبى من البشر، من السواد اللي انتشر، من العذول اللي مزاولنا، وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة، نستريح من العناء، نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء، يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة.

آخر أعمال روبي

قدمت روبي العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، ولعل آخرها أغنية "يا ليلي"، بالاشتراك مع الفنان أحمد سعد، والتي حققت نجاحا واسعا فور عرضها على منصة يوتيوب.


كما قامت روبي ببطولة مسلسل "حضرة العمدة"، والذي عرض في رمضان الماضي، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: أحمد بدير، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، عبدالعزيز مخيون، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، محمد الصاوي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



ads