الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار لا تخبري بها خطيبك لضمان نجاح العلاقة

الأربعاء 03/يناير/2024 - 09:41 م
أسرار الخطوبة
أسرار الخطوبة

إذا كنت مخطوبة ومحبة لخطيبك، وترغبين في استمرار العلاقة حتى تكلل بالزواج، فعليك أن تدركي حقيقية هامة وهي ان هناك أسرار لا يجب عليك اخباره بها، حيث لا يتسبب ذلك في توتر العلاقة بينكما وربما في إنهائها. وفي التقرير التالي ترصد لكي «هير نيوز» أهم الأسرار التي يجب عليك ألا تخبري بها خطيبك.

5 أسرار لا تخبري بها خطيبك لضمان نجاح العلاقة

 

 

هديته لا تعجبك

من المزعج أن يقدم لك خطيبك هدية ويشعر بأنها لا تعجبك، أو أن تخبريه صراحة أنها لا تعجبك حيث يعرضه هذا الأمر للحرج، لذا من الأفضل في حال عدم اعجابك بالهدية الا تبوحي بذلك، بل حاولي أن تبدي استحسانك للأمر من منطلق تقديره لك ورغبته في اسعادك.


لم يعد يجذبك

مع وجود ارتباط رسمي بين الخطبين قد تفقدين شغف البدايات، فلم يعد انجذابك له بنفس الدرجة التي كان عليها من قبل، فاحذري أن تخبريه بالأمر، فذلك يؤذيه ويشعره بفقدان جاذبيته وتهزين ثقته بنفسه، وبإمكانك قياس هذا الأمر على نفسك إذا أخبرك هو بذلك.


علاقاتك السابقة

إذا كانت تجمعك علاقة عاطفية بشخص ما قبل الخطبة وانتهت، فلا داعي أن تخبري خطيبك بذلك، فغالبا ما يزعجه ذلك، فأشعريه دومًا أنه أول من حرك مشاعرك.


لا تحبين أحد من عائلته

إذا وجدتِ أنك لا تحبين أحد من أفراد عائلة خطيبك كأخته أو أمه، فيفضل ألا تبوحي بهذا لخطيبك واحتفظي بانطباعك لنفسك، حتى لا يتسبب ذلك في تعكير صفو العلاقة بينكما.


عائلتك لا تحبه

إذا وجدت أحد من أفراد عائلتك لا تحب خطيبك، فلا يجب عليك اخباره بالأمر، حتى لا تؤذي مشاعره وجعله يشعر بنقص القيمة وعدم الأمان، ما قد يسبب توترا شديدا في علاقتكما.



اقرأ أيضا..


ads