الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من روبي بعد الهجوم على أغنيتها «3 ساعات متواصلة»

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 01:55 م
روبي
روبي

علقت الفنانة روبي على الهجوم الشرس الذي تعرضت له بعد طرحها أغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة" على يوتيوب، بسبب احتوائها على ألفاظ خادشة للحياء وتثير الغرائز، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.



روبي وأغنية 3 ساعات متواصلة


عبرت روبي عن سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة 3 ساعات متواصلة، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قالت فيه: " أغنية 3 ساعات متواصلة.. تريند رقم 1 على اليوتيوب".



وكانت علقت روبى أمس على انستجرام: ما تيجي حبة نستخبى من البشر.. من السواد اللي انتشر".

اجتماع طارئ لنقابة الموسيقيين بسبب أغنية 3 ساعات متواصلة.


تسببت أغنية 3 ساعات متواصلة للمطربة المصرية روبي، في حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي أمس؛ نظرا لما تتضمنه من إيحاءات تعمل على إثارة الغرائز. مما دفع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لعقد اجتماع طارئ لحسم الأمر حول الأغنية.



كما أعرب عدد من أعضاء النقابة على عدم رضاهم عن كلمات الأغنية؛ نظرا لما تحتويه من إيحاءات تثير الغرائز.

أغنية «3 ساعات متواصلة» لروبي  من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: ما تيجي حبة، نستخبى من البشر، من السواد اللي انتشر، من العذول اللي مزاولنا، وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة، نستريح من العناء، نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء، يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..


ads