الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حريق غامض يلتهم منزل بيونسيه أثناء احتفالات الكريسماس (صور)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 09:16 م
بيونسيه
بيونسيه

اشتعلت النيران في منزل طفولة نجمة البوب العالمية بيونسيه في هيوستن في وقت مبكر من صباح يوم عيد الميلاد، حيث تلقى رجال الإطفاء في مدينة هيوستن، بولاية تكساس الأمريكية، أن هناك حريق اشتعل في المبنى رقم 2400 بشارع المدينة، في الساعات الأولى من يوم الكريسماس، وفقًا لما ذكرته محطات الإذاعة الأمريكية المحلية. 



إصابات حريق منزل بيونسيه

وقد استغرق رجال الإطفاء حوالي 10 دقائق لإخماد النيران المشتعلة بمنزل نجمة البوب الأمريكية بيونسيه ، بعد أن احتاجوا إلى ثلاث دقائق فقط للوصول إلى مكان الحادث، وكان المنزل يسكنه عائلة مكونة من 4 أفراد، هم الزوجان وطفليهما، ولكنهم لم يصابوا بأذى جراء الحريق. 


أسباب اشتعال منزل بيونسيه

بينما لم يتضح على الفور سبب اشتعال النيران في منزل طفولة المغنية بيونسيه ، المكون من طابقين، لكن يؤدي بشكل مستمر موسم العطلات في جعل شهر ديسمبر، هو الشهر الأكثر حرائق خاصة بالمنازل في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا للجمعية الدولية للحماية من الحرائق.

وقد دفعت عائلة نولز، عائلة نجمة البوب الأمريكية، والفنانة الفائزة في تاريخ جرامي، مبلغ 64 ألف دولار أمريكي لشراء منزل هيوستن في عام 1981، وفقًا لموقع TMZ. 


بيونسيه تحطم الرقم القياسي

وجدير بالذكر أن مغنية البوب الأمريكية بيونسيه قدمت عرضًا في هيوستن مرتين في شهر سبتمبر الماضي، حيث أنهت جولتها العالمية الخاصة بفيلمها الشهير "عصر النهضة"، والتي شملت 39 مدينة، وحققت منها 579 مليون دولار أمريكي.

بينما حطمت مغنية Crazy in Love الرقم القياسي لأكبر عدد من الجوائز، عقب فوزها في حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام، حيث حصلت على جائزة أفضل أداء صوتي، والتي تعد رقم 32 لبيونسيه. 



اقرأ أيضا..

ads