الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدرية طلبة تعلن تعرضها لحادث سير: «لازم اتعالج»

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 07:25 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة


 

أثارت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة قلق جمهورها بعد إعلانها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، عن تعرضها لحادث سير أدى إلى اصابتها ولكنها لم تستطع استكمال علاجها بسبب ضغط العمل معلقة: "اللهم لك الحمد والشكر الصور دى قبل حادثة أتعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي، اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا.. الحمد لله خلصت شغلي ودلوقتى جه وقت العلاج دعواتكم".

 

وتفاعل جمهور ومحبي الفنانة بدرية طلبة على منشورها متمنين لها الصحة والشفاء العاجل، ومعربين عن محبتهم الشديدة لها.


 



أحدث أعمال بدرية طلبة

 

تشارك الفنانة بدرية طلبة في مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية» بجوار نخبة من ألمع النجوم في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.


 

أحداث مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

 

وتدور أحداث مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية» في إطار كوميدي حول حسن فني تبريد، تختارة إحدى الشركات لصناعة الأجهزة الالكترونية، لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد، ولكنه بعد انتهاء الشهر يكتشف أنه وقع في حبها، ويحاول فعل المستحيل لكي يبقى بجانبها.

 

يشارك في بطولة المسرحية كلا من درة، أحمد عيد، بدرية طلبة، محمد ثروت وأخرين.

 



فيلم حمص وحلاوة 

 

كما تشارك الفنانة بدرية طلبة في فيلم حمص وحلاوة بطولة المطرب محمود الليثي الذي من المقرر عرضه في 20يناير بجمع دور العرض السينمائي، والعمل يضم نخبة كبيرة من الفنانين  من بينهم بدرية طلبة،  مجموعة من مطربي الغناء الشعبي في مصر، ومنهم: أمينة، سامي مغاوري، أحمد صيام، حسام فارس، حسن الخلعي، عمر كمال، حسن شاكوش، والعمل من إخراج أحمد البدري.

 



اقرأ أيضا..

بدرية طلبة تكشف سر عرض المليون جنيه من القناة الإسرائيلية

ads