الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاندا إرتشيل تظهر بلون شعر جديد والجمهور يتفاعل مع الإطلالة (صور)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 09:31 م
هاندا إرتشيل
هاندا إرتشيل

قررت الممثلة التركية هاندا إرتشيل الظهور بإطلالة شعر جديدة، مع قرب بداية العام الجديد 2024، وقد فاجأت الممثلة التركية جمهورها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي الشهير، وانهالت عليها التعليقات من معجبيها وجمهورها لتغييرها لون شعرها بالكامل، كما انتقدها البعض لمحاولتها التشبه بممثلات تركيا آخرين.



هاندا إرتشيل تعتمد لون شعر جديد 

وقد اعتمدت الممثلة التركية هاندا إرتشيل على تغيير لون شعرها بشكل كامل، حيث أطلت على جمهورها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام بإطلالة جديدة مختلفة.

حيث صففت الممثلة التركية إرتشيل شعرها وغيرت لونه من اللون البني الداكن إلى اللون البرتقالي الفاتح، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع إطلالة هاندا إرتشيل الجديدة. 


تفاعل الجمهور مع هاندا إرتشيل

وفي سياق متصل، تفاعل الجمهور ومحبي الممثلة التركية الشابة هاندا إرتشيل مع إطلالة الممثلة عبر إنستجرام، حيث أشاد عدد كبير من الجمهور بجمالها، أيا كانت الإطلالة ولون الشعر. 

بينما انتقد البعض إطلالتها ولون شعرها البرتقالي الجديد، وأنه "لا يناسب شكلها ولا لون بشرتها"، وأن اللون البني كان أفضل وأجمل. 


ألتشين سانجو مع هاندا إرتشيل

بينما رأي البعض من جمهور ومحبي الممثلة التركية هاندا إرتشيل أنها تتشبه بالممثلة التركية صديقتها ألتشين سانجو، الشهيرة بدورها في مسلسل "حب للايجار"، وذلك لأن لون شعر سانجو باللون البرتقالي الطبيعي. 

ولكن قامت الممثلة التركية ألتشين سانجو بإنهاء حالة الجدل بين الجمهور، حيث عبرت عن سعادتها وإعجابها بلون شعر إرتشيل، في تعليق لها على منشورها قائلة: "جميلة أوف"، لترد عليها هاندا إرتشيل "ليس بقدر جمالك أنتي". 


آخر ظهور للممثلة هاندا إرتشيل

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للممثلة التركية هاندا إرتشيل، أثناء تصوير إعلان خاص بماركة عطور سعودية، وقالت فيه بعض الكلمات العربية، ويعد أقرب وأحب الكلمات لها في اللغة العربية، هي كلمة "حبيبي". 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads