الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاندا إرتشيل تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين بطريقة «جاتسبي العظيم»

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 10:46 م
الممثلة التركية هاندا
الممثلة التركية هاندا إرتشيل

احتفلت الممثلة التركية هاندا إرتشيل بطريقة مميزة بعيد ميلادها الثلاثين، في أجواء عادت بها بالزمن إلى فترة العشرينيات الصاخبة مع حفل يحمل طابع "جاتسبي العظيم" للاستمتاع بعيد ميلادها الثلاثين في أجواء احتفالية ضخمة.

وتمت مشاركة سلسلة من الصور المذهلة من الاحتفال الكبير على حساب الممثلة الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام لمعجبيها البالغ عددهم 31 مليونًا.



هاندا إرتشيل تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين


وعادت الممثلة التركية الشهيرة هاندا إرتشيل بالزمن إلى فترة العشرينيات من القرن الماضي، حيث أعادت إرتشيل تجسيد قصة الكاتب الأمريكي ف. سكوت فيتزجيرالد إلى الحياة حيث كانت تبدو رائعة في مظهرها العشريني الأنيق، كما تناولت كعكة فضية رائعة مغطاة بالكرز الأحمر والشموع الطويلة لاستكمال الأمسية.



إطلالة هاندا إرتشيل في عيد ميلادها الأخير


وارتدت هاندا إرتشيل إطلالتين مختلفين تمامًا باللون الأبيض، حيث ارتدت إرتشيل في البداية، سترة وسروالًا قصيرًا وأمسكت بعصا، واعتمدت في مكياجها، الذي قام بتصميمه على رضا أوزدمير، على رسمة العيون الجريئة والشفاه النيود. 



كما قامت الممثلة التركية بارتداء أثناء تقطيع الكعكة "البيضاء"، فستاناً أبيض قصيراً، مصنوع خصيصاً مع الريش من تصميم أمور جاريبوفيتش، وقد تم استكمال الإطلالة بقفازات بيضاء متطابقة وقلادة من اللؤلؤ وكعب عالٍ أبيض، وفي كلتا الإطلالتين، قامت الممثلة بتصفيفة شعر خاصة تتناسب مع أجواء الحفل العشرينية. 



حضور حفل عيد ميلاد هاندا إرتشيل 


وعلى صعيد آخر، حضر عدد من الضيوف عيد ميلاد الممثلة التركية الشهيرة هاندا إرتشيل ، وشوهدوا أيضًا وهم يرتدون ملابس تتناسب مع موضوع الحفلة التي أقامتها الممثلة التركية.

حيث كانت جامزي، شقيقة هاندي إرتشيل ، بالطبع واحدة من ضيوف الحفل الرئيسيين الذين حضروا الاحتفال مع زوجها كانر يلدريم.



من هي هاندا إرتشيل؟


وفي سياق متصل، تعد هاندا إرتشيل ، ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في 24 نوفمبر 1993، اشتهرت بموهبتها وحضورها الجذاب على الشاشة في المسلسلات التليفزيونية التركية.

وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وفازت بلقب ملكة جمال تركيا في عام 2012، وجاء دخول هاندا إرتشيل إلى التمثيل بعد فترة وجيزة، وسرعان ما أصبحت اسمًا مألوفًا في صناعة الترفيه التركية من خلال مسلسلات تعد أبرزها "أنت أطرق بابي". 

اقرأ أيضا.. 

ads