السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاندا إرتشيل تتألق في مهرجان «ساوند ستورم» بالرياض

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 11:16 م
هاندا إرتشيل
هاندا إرتشيل

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء التركية هاندا إرتشيل، في فعاليات مهرجان "ساوند ستورم ميوزيك فيستفال" Soundstorm Music Festival المرتقب في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، والمهرجان يعد عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحفلات الموسيقية والعروض المثيرة، وشهد العرض ظهور النجمة التركية في المهرجان الموسيقي. 




هاندا إرتشيل تتألق في مهرجان الموسيقي بالرياض


تألقت الممثلة وعارضة الأزياء التركية هاندا إرتشيل في مهرجان Soundstorm Music Festival، المقام في مدينة الرياض السعودية، وشاركت النجمة التركية مجموعة من الصور الخاصة بحضورها المهرجان الموسيقي. 

كما التقطت الممثلة صوراً للمسرح الرئيسي المقام فيه المهرجان، أمام شعار المهرجان، بينما كانت في طريقها إلى المكان، وكانت تستمع بسماء المدينة السعودية الآسرة.



إطلالة هاندا إرتشيل في المهرجان


أطلت الممثلة وعارضة الأزياء التركية في مهرجان الموسيقى، المقام في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، حيث ارتدت مشدًا باللون الأزرق الداكن، مزود بكشكشة ذهبية رقيقة على طول خط العنق والأقواس التي أضفت تأثير كروكيت ساحر.

واستكملت إرتشيل الإطلالة من خلال سروال أبيض اللون، وسترة مخططة مطابقة، وكانت الإطلالة عبارة عن إطلالة أنيقة مذهلة، وارتدت هاندا إرتشيل في يدها ساعة فضية وأقراط بسيطة، مما أضاف اللمسات النهائية المثالية للإطلالة. 



حضور هاندا إرتشيل في المهرجان


ويستمر مهرجان Soundstorm Music Festival لمدة 3 أيام مليئة بالحفلات الموسيقية المثيرة، فيما يستمر مهرجان ساوند ستورم للموسيقى في عاصمة المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض، في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر. 

وشهد المهرجان هذا العام العديد من الأسماء الموسيقية الكبيرة بما في ذلك المغني الأمريكي ترافيس سكوت والممثل الأمريكي الشهير ويل سميث والدي جي منسق الأغاني ديفيد جوتا، بالإضافة إلى نجمة الدراما التركية هاندا إرتشيل، وسيعود المهرجان العام المقبل بمزيد من الأداءات الموسيقية لمجموعة من النجوم الموسيقيين المشاهير. 

اقرأ أيضا.. 

ads