السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويل سميث وجادا بينكيت يحتفلان بعيد الميلاد رغم الانفصال (صور)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 10:15 م
ويل سميث وجادا
ويل سميث وجادا

 


 

حرص النجم العالمي ويل سميث على الاحتفال بعيد الميلاد رفقة عائلته، تاركا المشاكل العائلية بينه وبين جادا بينكيت جانبا، للاستمتاع بيوم عائلي مميز مع ابناءه، وقد وثق سميث تلك اللحظات من خلال صور نشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهر ويل سميث وجادا وعائلتهم بصور طريفة يستمتعون بعطلتهم بملابس الكريسماس التي تجمع بين ألوان الأخضر والأحمر والأبيض، وبدا عليهم السعادة والفرحة والإنسجام.

 



ويل سميث يقبل رأس جادا بينكيت في عيد الشكر 

 

حطت صور الثنائي ويل سميث وجادا على تفاعل كبير من قبل الجمهور بعدما نشرها ويل عبر حسابه على إنستجرام في يوم عيد الشكر حيث ظهر في الصور رفقة عائلته وما أثر الجدل هو تقليله لرأس جادا، وأعادت جادا نشر ذات الصور وعلقت قائلة: إنه يوم عيد شكر مثالي، أتمنى أن يكون يومكم كذلك.

 


 

ويل سميث يوثق أجمل لحظاته في السعودية

 

نشر ويل سميث خلال تواجده ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي  أجمل لحظاته التي قضاها في مدينة جدة وكتب معلقا: "رائع! شكراً لمهرجان البحر الأحمر السينمائي! لقد خلقت سحراً حقيقياً- واحة من الفن والإبداع!"

 

 


حوار ويل سميث مع ريا أبا راشد

 

كما استضافت الإعلامية ريا أبا راشد الممثل العالمي ويل سميث في جلسه حوارية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وخلال اللقاء الذي شهد حضور كبير لمقابلة الفنان العالمي والتقاط الصور التذكارية معه، بعض خبايا مسيرته الفنية، ونصائح التي استمدها من خلال مشواره.

 

ومن ضمن الجمل التي كان لها تأثير قوي أثناء جلسته الحوارية: " لا تتحمس عندما يقول الجميع أشياء جيدة عنك، لأنه كلما استمعت إلى إشادة الناس بك، شعرت بالألم عندما يقول الناس أشياء سيئة عنك".

 

 

..اقرأ أيضا

أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس بالتاتو وحلاقة زيرو (صور)

ads
ads