الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس بالتاتو وحلاقة زيرو (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 11:17 ص
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورا جديدة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وهو يحتفل بالكريسماس مبكرا، وقد ظهر بجسم عار ممتليء بالتاتو وحلاقة على الزيرو.

 

وتفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرها الفنان أحمد الفيشاوي ونال في التعليقات بوابل من الانتقادات من قبل المتابعين مستنكرين ظهوره بهذا الشكل.

 




سبب حلاقة شعر الفنان أحمد الفيشاوي

 

وأثارت حلاقة شعر الفنان أحمد الفيشاوي التساؤلات، ولكنه صرح في وقت سابق أن السبب هو الاستعداد لدوره في فيلم أولاد رزق 3 الذي بدأت التحضيرات لتصويره على الأراضي السعودية بمشاركة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين.

 



آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

 

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد انتهى خلال الأيام الماضية  من تصوير فيلم عادل مش عادل وكتب عبر حسابه على إنستجرام  وكتب قائلا: "عادل الأمين من فيلم عادل مش عادل تم بحمد الله آخر يوم تصوير.. الفيلم قريبًا بالسينمات في مصر والوطن العربي، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال".

 


 

أجدد أعمال أحمد الفيشاوي

 

يشارك الفنان أحمد الفيشاوي ب فيلم أولاد رزق 3 استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني التي كانت تدور حول أربعة أخوات هم رضا- ربيع- رجب- رمضان»، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

 

أبطال فيلم أولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، ماجد الكدواني، سيد رجب وغيرهم.

 

 


اقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي حديث الجمهور بعد تحديد موعد طرح «عادل مش عادل»


ads