الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم وهشام عاشور بجلسة تصوير رومانسية بعد أنباء انفصالهما (صور)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 09:48 م
نيلي كريم وهشام عاشور
نيلي كريم وهشام عاشور


 

نشر الفنان هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة جمعت الثنائي ظهر من خلالها بشكل رومانسي وكتب معلقا: "عيد ميلاد سعيد.. نرجو أن نعتني أكثر ببعضنا البعض .. لن ننسى أبدا جميع الأرواح البريئة التي فقدت في غزة، نصلي من أجلك، دمتي قوية".


 

إطلالة نيللي كريم وهشام عاشور

 

ظهرت نيللي كريم بفستان مكون من قطعتان منفصلتان، توب وجيب، نفس ستايل الشخصية الكارتونية «موانا»، وهي فتاة عاشت على البحر مع أهلها، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة واكسسوارات في منطقة العنق، وحذاء باللون البيج.

 

كما ظهر زوجها الفنان هشام عاشور ببدلة بيضاء مكشوفة الأكمام ونسقها مع حذاء رياضي بنفس اللون، واكمل الإطلالة بساعة يد وبعض الاكسسوارات.

 



تفاعل الجمهور مع صور نيللي كريم وهشام عاشور

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور التي انهالت عليها التعليقات من قبل محبين ومعجبين الثنائي المحبوب بعبارات من الغزل والحب متمنين لهم حياة سعيدة، مليئة بالبهجة والفرح.

 



تعليق هشام عاشور على انفصاله عن نيللي كريم

 

يذكر أنه تداولت العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية عن انفصال الثنائي بسبب عدم ظهورهما سويا كالسابق خاصةً بعد حضور الفنان هشام عاشور مهرجان الجونة بمفرده، ولكنه نفى كل تلك الشائعات عبر تصريحات صحفية له مؤكداً أن علاقتهما تسير بشكل جيد.

 

أحدث أعمال نيللي كريم 

 

بدأت نيللي كريم تصوير مشاهدها في فيلم "هابي بيرز داي" والمقرر عرضه في عام 2024، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان شريف سلامة وحنان مطاوع ونخبة من النجوم، الفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر ومن إخراج سارة جوهر.

 


..اقرأ أيضا

أول تعليق من هشام عاشور على أنباء انفصاله عن نيلي كريم

ads
ads