الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو متقدملك مدرس.. 6 مميزات تدفعك لقبول الزواج

السبت 30/ديسمبر/2023 - 05:28 م
هير نيوز

إذا كنت فتاة ولديك عرض للزواج من شخص يعمل في مهنة التدريس، ولا تزالين مترددة في اتخاذ القرار، فبإمكانك أن تتابعي السطور التالية والتي تستعرض لك فيها" هير نيوز" بعض المميزات التي يتصف بها المعلم علها تساعد في حسم قرارك.


لو متقدملك مدرس.. 6 مميزات تدفعك لقبول الزواج

 

 

مستمع جيد

طبيعية عمله تفرض عليه أن يكون مستمع جيد للطلاب لسماع إجاباتهم، وتقييم مستوى استيعابهم، وهو ما يكسبه هذه الصفة ويجعلها جزء من شخصيته، وهو ما يعني أنه يمنحك الاستماع وتفهم ما تشعرين به سواء خوف أو قلق أو توتر.

 

يحب المشاركة

المعلم شخص اجتماعي في الغالب لا يفضل العزلة، يفضل المشاركة في المناسبات والاحتفالات ما يجعلك لا ترهقين في محاولات إقناعه للخروج لحضور أي مناسبة.

 

متعاون

لا يجد المدرس غضاضة في مشاركتك في الأمور المنزلية، لكونه تعود على المشاركة في بعض النشاطات المتعلقة بالطلاب، وتعتبر من أهم مميزات الزواج من معلم، هو ضمان عدم الإستعانة بمدرس خصوصى، لانه سيساعدك في المذاكرة لاطفالك.

 

لديه بُعد نظر

يتسم المدرس بقدرته على التوقع والتخيل خاصة في فترة الامتحانات وهو ما يجعل عنده بعد نظر في حل المشكلات كما يكون أكثر تقبلاً لجميع التغيرات بحياتكما معاً.

 

يتجاوز عن الأخطاء

غالبًا ما يتسم المعلم بالتسامح والتفاهم مع أخطاء الطلبة، وهو ما يجعل لديه قدرة على التفاهم معك خاصة في المسائل الخلافية أو في حال وقوعك في خطأ حيث يتجاوز عن الخطأ.

 

لديه قدرة على الابتكار

يعتمد المعلم على الابتكار والإبداع عند الشرح لتوصيل المعلومة للطلبة، وهي صفة لا تنفك عنه في حياته الخاصة حيث تجديه يبدع حتى في أمور الخاصة وهو ما يجعل حياتكما دائما متجددة.



 

ads