الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تمثال شاكيرا حديث السوشيال ميديا بعد إزاحة الستار عنه «ارتفاعه 6 أمتار» (صور)

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 08:04 م
تمثال شاكيرا
تمثال شاكيرا

تصدر تمثال شاكيرا حديث السوشيال ميديا بعد إزاحة الستار عنه في مسقط رأسها ب كولومبيا، بحضور والديها الذي بدا عليهم التأثر الشديد والفرحة بهذا الحدث الذي يعد فخرا لابنتهما وبمسيرتها الفنية.

 

ونشرت شاكيرا صور من إزاحة الستار عن التمثال بحضور والديها على الصور وقالت: "يسعدني مشاركة هذا مع والديّ وخاصة مع والدتي في عيد ميلادها".


 



تمثال شاكيرا الجديد

 

وتمثال شاكيرا نحته الرسام الألماني ديتر بات، مصنوع من رقائق حديدية يحمل عنوان "أشهر شابة في كولومبيا" هو مبادرة تكريمية من مشروع يدعمه مكتب عمدة بارانكويلا، يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر، وتم وضعه في ممشى بارانكويلا والذي سيحتوي أيضًا على حديقة وملاعب رياضية.

 



حقيقة ارتباط شاكيرا 

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الأيام الفترة الماضية بكثير من الأنباء حول علاقة حب جديدة تعيشها المغنية العالمية شاكيرا، وحسب تقارير إعلامية فأن شاكيرا تعيش علاقة حب جديدة مع السائق البريطاني لويس هاميلتون، بعد علاقة صداقة قوية.

 

وما أكد ذلك هو توجه الثنائي سويا لقضاء عطلة إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية، كما كشفت مصادر أن الثنائي اجتمعا في فيلا على الجزيرة بعد مغادرة العمال.

 



صلح شاكيرا وبيكيه

 

جدير بالذكر أن الصحف الأسبانية تناولت صلح الثنائي شاكيرا وبيكيه بعد خلافات دامت طويلا والتي حدثت بعد خيانة بيكيه لشاكيرا وحصول بيكيه على حضانة طفليه، والمتداول أن الثنائي اتفقا على حل مشترك من أجل حضانة اطفالهما ميلا وساشا.

 

 اقرأ أيضا..

الحب يجمع درة وأحمد عيد في «عروسة من جهة إلكترونية» بموسم الرياض

ads