الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع ابن ملك السعودية: «ثقة في الله نجاح»

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 10:06 م
محمد رمضان
محمد رمضان

 

أثار الفنان محمد رمضان الجدل على السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعدما نشر صورة برفقة نجل ملك السعودية الأمير تركي بن سلمان، وكتب معلقا: تشرفت بلقاء الحبيب الغالي والصديق العزيز، سمو الأمير تركي بن سلمان، ربنا يحفظه ويبارك في عائلته الكريمة، على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد محمد بن سلمان.. ثقة في الله نجاح"

 

وحظيت الصور التي نشرها الفنان محمد رمضان على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي خاصة الجمهور السعودي الذي أعرب عن محبته الشديدة لمحمد رمضان.

 



آخر أعمال محمد رمضان

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم ع الزيرو الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي حول أب يسعى لعلاج ابنه الذي يعاني من مرض شديد يحتاج لمبلغ مالي كبير، وهو ما يجعل والده يقوم ببيع كليته حتى يستطيع علاجه ولكنه لا يستطيع استكمال باقي المبلغ فيدخل في العديد من المشاكل وتتصاعد أحداث الفيلم بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

 



مسلسل جعفر العمدة

 

كما شارك الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي جسد فيه شخصية جعفر العمدة، وحقق المسلسل نجاحا باهرا وأصداء واسعة لدى الجمهور المصري والعربي.

 

وضم مسلسل جعفر العمدة مجموعة من ألمع النجوم من ضمنهم الفنانة هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، أحمد فهيم، عصام السقا وغيرهم.




ads