الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برومو مسلسل «روز وليلى» لـ نيلي كريم ويسرا يشعل مواقع التواصل (فيديو)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 11:46 ص
مسلسل روز وليلى
مسلسل روز وليلى

تفاعل الجمهور مع برومو مسلسل "روز وليلى" بعد طرح شاهد للإعلان التشويقي للمسلسل الذي من المقرر عرضه قريبا على منصتها، ليجتمع من خلاله لأول مرة ثنائية مميزة وفريدة وهما الفنانة يسرا والفنانة نيلي كريم.

 



وظهر من خلال الإعلان أن العمل يميل إلى الطابع الكوميدي حيث يعملن الثنائي في مكتب محاماة يحمل عنوان  "بيور سكيور"، ويخوضان الكثير من التحديات لحل القضايا، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.والمسلسل مكون 10 حلقات وقد انتهى الثنائي من تصوير المسلسل منذ وقت.

 



أبطال مسلسل روز وليلى

 

يشارك في بطولة العمل كلا من الفنان يسرا، نيلي كريم، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 



تعليق هشام عاشور على انفصاله عن نيلي كبير

 

يذكر أنه تداولت العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية عن انفصال الثنائي بسبب عدم ظهورهما سويا كالسابق خاصةً بعد حضور الفنان هشام عاشور مهرجان الجونة لمفرده ولكنه نفى كل تلك الشائعات عبر تصريحات صحفية له مؤكداً أن علاقتهما تسير بشكل جيد.

 



أجدد أعمال نيلي كريم 

 

بدأت نيللي كريم تصوير مشاهدها في فيلم "هابي بيرز داي" والمقرر عرضه في عام 2024، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان شريف سلامة وحنان مطاوع ونخبة من النجوم، الفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر ومن إخراج سارة جوهر.

 

اقرأ أيضا..

هاني شاكر عن زوجته: «مبتتكسفش وانتقادها لاذع» (صور)


ads