الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من إدوارد بعد تعرضه لحادث مروع

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 06:05 م
إدوارد
إدوارد

كشف الفنان إدوارد عن تعرضه لحادث سير أثناء وجوده داخل سيارته، في الكومباوند الذي يسكن فيه، الخاص به، وقال إن الحادث كان فجائيا، وأنه لم يصاب بأي كسور أو جروح، كما حرص على توجيه الشكر لكل من قام بالاطمئنان عليه.



إدوارد: تليفوني مبطلش رن

ذكر إدوارد في تصريحاته أنه تعرض لحادث سير خلال تواجده داخل سيارته بالكمبواوند الخاص به، وأكد على أن الحادث كان شديدا، وأنه لم يتأذى وكل الأضرار لحقت بالسيارة، وقال إدوارد: "أثناء الحادث كنت داخل سياراتي في الكومباوند، وحدث الأمر فجأة".

كما حرص إدوارد على توجيه الشكر لكل محبيه ومتابعيه، بعد السؤال عليه قائلا، "تلفوني مبطلش رن من كتر الناس اللي عايزة تطمن عليا، شكرا لحبكم".

وكان إدوارد قد أعلن عن تعرضه لحادث سير، ونشر صورا من التلفيات التي أصابت سيارته على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها: "الحمد لله".

آخر أعمال إدوارد الفنية

جدير بالذكر أن إدوار شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ولعل آخرها مشاركته في مسلسل «حضرة العمدة» الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي.

وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


 وكذلك مشاركته في مسلسل "لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، والذي حقق نجاحا ساحقا فور عرضه، وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر وعدد من النجوم.

 



ads
ads