الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة الأبراج ندى عادل: 2024 عام مميز والعقرب الأكثر حظا (فيديو)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 10:21 م
خبيرة الأبراج تكشف
خبيرة الأبراج تكشف توقعات عام 2024

كشفت خبيرة الأبراج ندى عادل، التي حلت ضيفة على برنامج "يلا فاشون" على قناة "هي" أن عام 2024 يعد عام مميز لعدد كبير من الأبراج ومنها الأبراج الترابية، بالإضافة إلى الأبراج المائية، كما كشفت أكثر الأبراج حظًا، والرقم عالي الحظ في 2024، والأحداث المهمة الممكنة الحدوث في العام الجديد، وعلاقة حركة الكواكب والأبراج بالاقتصاد وطاقة الانسان. 



الأبراج الأكثر حظًا عام 2024 

وقالت ندى عادل أن "الأبراج الترابية والأبراج المائية، هي الأكثر حظًا هذا العام، ومنها الثور والجوزاء". 

كما أضافت خبيرة الأبراج أن برج العقرب هو الأكثر حظًا، لأن سنة عام 2024 رقمها 8، وذلك بحساب مجموع 2+2+4، وأنه عام رد الحقوق والمظالم بالنسبة لهذا البرج، فيما يسمى "الكارما". 


عام 2024 هو عام إسلامي

وقد كشفت خبيرة الأبراج ندى عادل أن عام 2024 هي "سنة إسلامية حيث تبدأ يوم الاثنين، وتنتهي يوم الاثنين، ويعد هذا اليوم هو أحد الأيام المقدسة في الديانة الإسلامية".



وأضافت خبيرة الأبراج أن العام المقبل يشهد "أحداث كثيرة لها علاقة بالثقافة الدينية، واهتمام العالم العربي بالدين الإسلامي، والإقبال على الثقافات والدراسات الإسلامية، كما أن رحلات الحج والعمرة تشهد إقبالا كبيرا من حيث عدد الحجاج". 


عام 2024 على المستوى الاقتصادي

ومن ناحية أخري، أشارت خبيرة الأبراج ندى عادل أثناء لقائها ببرنامج "يلا فاشون"، المذاع عبر قناة "هي"، أن حالة الاقتصاد المصري في عام 2024، تشهد ثبوت في أسعار اللحوم، مع ندرة وجود النشويات. 

وعن علاقة الاقتصاد بحركة الكواكب والنجوم، لفتت خبيرة الأبراج إلى أن "هناك علاقة قوية بين الطاقة الناتجة عن حركة الكواكب والاقتصاد والانسان". 

اقرأ أيضا.. 

ads