الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 معلومات عن التيك توكر الشهير السويسي زوج الإيطالية «بهانة»

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 11:31 م
السويسي
السويسي

استطاع التيك توكر مصطفى السويسي خطف أنظار رواد تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك"، وذلك عقب انتشار فيديوهاته على التطبيق الشهير، وتحقيقها أعلي نسب المشاهدات، وتكون تلك الفيديوهات عبارة عن تناول التيك توكر لأسلوب معيشته في إيطاليا، والتي هاجر إليها بشكل غير شرعي، وتفاصيل حياته مع زوجته الإيطالية وبناته الاثنين، وإليكم معلومات عن التيك توكر السويسي بعد أن أثار الجدل بين متابعيه عبر التطبيق. 



أبرز المعلومات عن السويسي 

- ولد التيك توكر الشهير بإسم مصطفى السويسي في مصر، ولكنه هاجر إلى إيطاليا بشكل غير شرعي.

- ويعمل التيك توكر الشهير كعامل بناء في إيطاليا، ويعد مستوى تعليمه مستوى تعليم متوسط.

- ويتضح ذلك من خلال أسلوب حديثه وطريقة نطقه لبعض المصطلحات في الفيديوهات، التي يصنعها بنفسه، مثل لفظ "قرص تراب" على الكرواسون، ولفظ "تفة قهوة" على مشروب القهوة المعلب. 

- اشتهر التيك توكر من خلال تلقائيته عبر الفيديوهات على تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك"، حيث وصفه البعض أنه خفيف الدم ويتحدث بلغة مصرية خالصة ودارجة شعبية. 



- يمتلك السويسي شهرة واسعة عبر التيك توك، حيث بلغ عدد متابعيها 2.2 مليون متابع. 

- وتزوج التيك توكر الشهير من إيطالية، ويلقب زوجته بلقب مصري وهو "بهانة"، وساعدها على دخول الإسلام، حيث نشر لها فيديو وهي تنطق الشهادة، داخل أحد المساجد في إيطاليا. 

- وقد أنجب من زوجته الإيطالية ابنة واحدة، إلا أن هناك ابنة أخري تظهر معه في الفيديوهات، وهي ابنة زوجته من زوجها السابق. 


السويسي يثير الجدل عبر التيك توك 

وقد أثار مصطفى السويسي الجدل مؤخرا عبر حسابه الرسمي على منصة "التيك توك"، وذلك بعد أن تحدث معه أحد المتابعين في بث مباشر أنه الأموال التي تأتي من نسب مشاهدات فيديوهاته عبر المنصة الإلكترونية، أنها يمكن أن تغنيه عن عمله في البناء. ليرد عليه التيك توكر أن تلك الأموال بها حرمانية، لأنها لا تأتي بمجهود وسعى منه، ويمكن أن تتسبب له في خراب بيته. 


اقرأ أيضا.. 

ads